كورة إيطالية

نابولي يقع فى فخ ليتشى ويفتح الطريق أمام ميلان للإقتراب من المركز الرابع

انتهت منذ قليل مباراة نابولي وليتشى ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين فى بطولة الدورى الإيطالي الممتاز .

المباراة التي اقيمت على معقل نابولي سان باولو انتهت بهزيمة أصحاب الأرض بثلاثية مقابل هدفين فى هزيمة تعتبر مفاجاءة لأصحاب الأرض خصوصاً لنتائج الفريق الفترة الماضية والأنتصار الأخير على يوفنتوس .

فى بداية المباراة حاول أصحاب الأرض فى فرض سيطرتهم على مجريات المباراة إلا أن المباراة ظلت هادئة حتي الدقيقة الثلاثين قبل أن يفتح المهاجم لابادولا التسجيل للضيوف مع الدقيقه ٢٩ .

حاول رفاق جاتوزو التعديل إلا أن الشوط الأول انتهي بتقدم الضيوف بهدف دون مقابل .

ومع بداية الشوط الثاني أجري الإيطالي جاتوزو تغيراً بخروج لوبتكا ودخول البلجيكي مارتنيز الذى بدوره قام بصناعة هدف التعديل لمهاجم الفريق ميليك بعد نزوله بثلاث دقائق .

حاول أصحاب الأرض السيطرة والتقدم ومع الدقيقه ٦١ حل كايخيون بديلاً لبوليتانو إلا أن ليتشى أحرزت الهدف فى الدقيقة ذاتها عن طريق لابادولا ليحرز الهدف الثاني له ولفريقه .

ظلت المباراة هادئة مع محاولات على فترات من جانب رفاق جاتوزو إلا أن ليتشى أطلقت رصاصة الرحمة على رفاق جاتوزو بإحرازهم الهدف الثالث فى الدقيقة ٨٢ عن طريق ماركو مانكوسو الذي حل بديلاً مع الدقيقة الخامسة والسابعين.

ومع الدقيقة التسعون أحرز البديل كاييخون هدف تقليص الفارق لأبناء الجنوب إلا أن المباراة كانت فى طريقها للنهاية ليصل ليتشى للنقطة ٢٢ فى المركز السابع عشر

ليبتعد بثلاث نقاط عن أقرب الملاحقين للهروب من منطقة الهبوط ، بينما توقف رصيد نابولي عند النقطة الثلاثين فى المركز الحادي عشر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى