تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. كاكا يشجع ميسي على الرحيل وساديو ماني يعود للتدريبات

أخبار الرياضة حول العالم

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر الأخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

ميسي يحقق رقم قياسي بعد الفوز على بيتيس

ذكرت ” شبكة ” أوبتا ” للإحصائيات أن الأسطورة ليونيل ميسي مع تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج هما اللاعبان الوحيدان في الدوريات الخمس الكبري هذا الموسسم الذين سجلوا 2 هاتريك أهداف و1 هاتريك أسيست .

كما تساوي ميسي مع جادون سانشو نجم بوروسيا دورتموند في كونهما الثنائي الوحيد في الدوريات الخمس الكبري الذي سجل أكثر من 10 أهداف وصنع أكثر من 10 اسيست

حيث سجل ميسي 14 وصنع 12 وسجل سانشو 12 وصنع 13 .

دي يونج : لا أستطيع وصف مباراة بيتيس بأنها الأفضل لي مع برشلونة

قال فرانك دي يونج نجم برشلونة الذي سجل أحد اهداف مباراة البارسا وريال بيتيس أمس التي انتهت بفوز فريقه بثلاثة أهداف لهدفين :

” لا أستطيع ان احكم بأنها كانت أفضل مباراة لي بقميص برشلونة ” .

وأضاف حول عدم إحتساب ضربة جزاء لميسي :

” في بلباو كانت لي ضربة جزاء واضحة واليوم كان هناك أخري لميسي ولم تحتسب ، لم يكن من السهل اليوم لكن كان بإمكاننا الفوز بنتيجة أكبر من خلال ركلة الجزاء التي لم تحتسب لميسي ، واحدة من أفضل مبارياتي بعد معاناتي في المباريات السابقة لكنها لم تكن رائعة ايضا ” .

وواصل : ” اللعب بجانب ميسي سهل لأنه يمنحك كرات فضائية ، نبتعد ب3 نقاط عن مدريد وبإمكاننا ازالتها في الكلاسيكو ونتطلع في المسابقات المتبقية ” .

يوفنتوس يخطط لبيع رامسي

حسب صحيفة ” توتو سبورت ” الإيطالية فإن يوفنتوس الإيطالي يخطط لبيع الويلزي آرون رامسي في الصيف القادم .

رقم سلبي جديد لستيفانو بيولي

ذكرت شبكة ” أوبتا ” للإحصائيات أن الإنتر لم يقلب النتيجة في تاريخه أمام ميلان بعد التأخر بهدفين سوي مرتين الأولي في 1949 والثانية أمس بعد الخسارة بأربعة أهداف لهدفين .

وقال بيولي بعد المباراة :

” خطتنا نجحت في لشوط الأول ، كنا نستحق الفوز بأكثر من 2-0 ، لكن لسوء الحظ سجل انتر في الشوط الثاني هدفين في 3 دقائق ، أتيحت الفرصة لإبرا لتسجيل الهداف لكن كنا مشتتين للغاية وإنتر اكثر خبرة منا ، يجب أن أكون غاضبًا، لأنني بحاجة إلى أن أضع في عقول هؤلاء اللاعبين أنهم قادرون على القيام بأشياء عظيمة إذا تجنبوا مثل هذه الأخطاء”.

وأضاف : ” أنا غاضب من لاعبي فريقي بعد ترك بعض الواجبات الدفاعية، إنه أمر مؤسف، كنا نسيطر على فريق قوي ومتقدمين عليه، مما جعل الأمر يبدو وكأنه لم يكن هناك فجوة بيننا وبينهم 19 نقطة ، أداء ميلان في الشوط الأول هو الأفضل على الإطلاق هذا الموسم، لكننا خسرنا، يجب علينا أن نبني على الصفات التي أظهرناها في الشوط الأول”.

وقد خسر ميلان الديربي مجددا ، 4 هزائم متتالية في الديربي .. هذا الأمر لم يحصل من 1983 .. الإنتر لم يُهزم في الديربي منذ 8 مباريات .

سولشاير يتلقي نبأ سعيد في إسبانيا

تلقي أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد نبأ سعيد في معسكر إسبانيا المقام حاليا بعودة سكوت ماكتومناي بعد غياب طويل بداعي الإصابة وقد أنضم للتدريبات .

مانشستر سيتي يواجه خطر تراكم المباريات

يواجه مانشستر سيتي الإنجليزي خطر تراكم المباريات وقد يضطر للعب مباراتين في كل أسبوع حتى نهاية بطولات الكوؤس الأخرى بعد تأجيل مباراه ويست هام اليوم.

عودة ثنائي بايرن ميونيخ للمباريات

شهدت مباراة بايرن ميونيخ ولايبزيج أمس التي انتهت بالتعادل السلبي عودة كل من لوكاس فيرنانديز من الإصابة بعد غياب دام أكثر من ثلاثة أشهر & عودة كينغسلي كومان بعد إصابته ضد توتنهام في دوري الأبطال قبل شهرين قبل لقاء تشيلسي في دوري أبطال اوروبا .

ليوناردو : نيمار ملتزم للغاية مع باريس

أكد ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان أن نيمار دا سيلفا ملتزم للغاية مع الفريق بعد الفوز على ليون بأربعة اهداف لهدفين :

” نيمار هو لاعب ملتزم للغاية ، في قمة المستوى ، نحن سعيدين بوجوده مثل مبابي ، انا لا اتفق مع ان يكون انتقادي ، قل لي منهم الاعبين الخمسه الافضل في العالم ؟

لدينا نيمار ومبابي ، نخاف من ماذا ؟ هذا عظيم .

وأضاف حول غضب مبابي بسبب الخروج في المباراة الماضية :

” عندما يغادر الاعب من ارضية الميدان متنرفز اوك هذا خطأ ولكنا سنعالجه ولكن بعد ان يقال انه هذا طفل مدلل ، لا اتفق مع ذلك لانه رجل محبوب “.

وأشاد ليوناردو بنيمار :” نيمار الرب اعطاه الموهبة ، مايفعله بالفعل امر ضخم ، بالنسبة لاحتفاله بعيد ميلاده ، لم تكن هناك اي تاثير داخلي ، الاعب يفكر فيما نفكر ، هو ملتزم للغاية وسعيد جدا وفي قمة مستواه ، لقاء دورتموند في الأبطال ؟

لانلعب مباراة الحياة ، مباراة الموت ضد دورتموند ، هذا دوري الابطال ، الفريق جاهز اذا فزنا هذا امر جيد واذا خسرنا سنواصل التطور ، هذا طبيعي ، بروسيا مثلنا 4-3 , 2-3 نفس الشي علينا الخروج من هذا الوضع قبل دوري الابطال .

كلوب يريد الفوز بسباق فيرنر

حسب صحيفة ” ذا صن ” الإنجليزية فإن يورجن كلوب مدرب ليفربول يريد الفوز بسباق التوقيع مع فيرنر، وهذا يترك دور فيرمينو مع الليفر تحت التهديد،

مورينيو يسخر من حلاقة شعره

سخر جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير ضاحكا من حلاقة شعره و الصورة التي انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي :

” في بعض الأحيان أحب أن أفعل ذلك، وأحيانًا أحب أن أشعر بالطقس البارد وأن أتغير قليلاً، لكن هذه المرة وليس هذا هو الحال دائما كنت نائمًا ثم استيقظت ويبدو شعري سيئًا للغاية لذا أخبرت الحلاق : من فضلك أريد الرقم واحد ” .

وكان جوزيه مورينيو قد استغل فرصة عدم إنشغال فريقه بالمباريات ليسافر ألمانيا ويتابع لايبزيج أمام بايرن ميونيخ في أليانز ارينا في البوندسليجا .

باريس سان جيرمان يراقب داني روز

أفادت صحيفة ” ذا صن ” البريطانية أن باريس سان جيرمان يراقب داني روز المعار من توتنهام الى نيوكاسل .

، باريس يبحث عن ظهير ايسر هذا الصيف حيث سيرحل كورزاوا بعد نهاية عقده ويضعون روز على قائمة أولوياتهم

كينج مندهش من توقف إهتمام مانشستر يونايتد

عبر جوشوا كينج نجم بورنموث الإنجليزي عن إندهاشه بسبب مفاوضات الإنتقال لمانشستر يونايتد قبل أن ينضم إيجالو من الصين :

” ندما تسمع انك مرغوب في مانشستر يونايتد و يأتي العرض الرسمي ، هكذا سوف تعود إليك المشاعر التي كانت عندما كان عمرك 16 عاماً ، ولكن لماذا هذا الأمر لم يحدث في اليوم الأخير من السوق الانتقالات الشتوية انا لا اعلم .”

بايرن ميونيخ يريد فيرمينيو

وفقا ل ذا صن البريطانية فإن بايرن ميونيخ الألماني يأمل في ان ينجح في التعاقد مع لاعب مانشستر سيتي ساني و أيضا لاعب ليفربول البرازيلي فيرمينيو ، النادي الألماني مهتم بهم و يريد التوقيع معهم في فترة الانتقالات الصيفية القادمة .

ديلي آلي يقدم إعتذاره

أكدت سكاي سبورت البريطانية أن ديلي آلي نجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي قام بتقديم اعتذار بعد أن ظهر له فيديو وهو يسخر من رجل اسيوي بسبب مرض كورونا ، اللاعب ذو الـ 23 ربيعاً قام بإطلاق النكات حول تفشي المرض المنتشر حالياً .

ماني يعود إلي تدريبات الجري

أنباء سارة حملها السنغالي ساديو ماني لاعب نادي ليفربول، بعدما نشر صورًا له عبر مواقع التواصل الإجتماعي تُظهر عودته إلى تدريبات الجري من جديد.

ماني كان قد تعرض للإصابة أمام وولفرهامبتون وغاب عن اللقائين الماضيين لليفربول أمام وستهام وساوثهامبتون، إلا أنه بات قريبًا للغاية من العودة.

لوف يستبعد مولر

استبعد يواكيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني، فكرة ضم توماس مولر نجم بايرن ميونيخ، لصفوف المانشافت خلال يورو 2020.

وعندما سُئل لوف عن قائمة اللاعبين، قال إن ساني، وجنابري، وبراندت، ورويس، يستحقوا الفرص، أريد الاستمرار مع هؤلاء الشباب.

إنجاز تاريخي لنبيل فقير

بحسب شبكة ” أوبتا ” للإحصائيات فإن نبيل فقير نجم ريال بيتيس بات أول لاعب في صفوف الفريق يسجل في أول مباراتين له ضد برشلونة في الليجا في القرن 21 .

كوستا مهدد بالغياب عن مباراة ليون

بحسب موقع ” كالتشيو ميركاتو ” الإيطالي فإن دوجلاس كوستا نجم يوفنتوس يخضع لإختبار طبي اليوم يتحدد من خلاله إمكانية مشاركته في مباراة ليون بسبب الإصابة التي تعرض لها ضد هيلاس فيرونا ولم يتم تشخيصها حتي الآن وإذا كانت عضلية سيضطر للغياب عن مباراة ليون .

إبراهيموفيتش ولوكاكو يحققان أرقام تاريخية من ديربي الغضب

ذكرت شبكة ” أوبتا ” لألإحصائيات أن زلاتان إبراهيموفيتش أصبح اكبر لاعب ينجح في تسجيل هدف لميلان بمباريات الديربي في تاريخ الدوري الإيطالي.

إبراهيموفيتش سجل الهدف وهو في عمر (38 سنة و129 يومًا)، ليتغلب على نيلس ليدهولم، والذي سجل بالديربي وهو في عمر (38 سنة و43 يومًا).

كما دخل روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان قائمة تضم 6 لاعبين أجانب نجحوا في التسجيل لصالح إنتر ميلان، خلال أول مباراتين لهما بالديربي في الكالتشيو، منذ بداية عهد احتساب الفوز بثلاث نقاط.

نوير يثير الشكوك حول مستقبله

أثار مانويل نوير حارس بايرن ميونيخ الشكوك حول مستقبله في تصريحاته لشبكة سكاي سبورت ألمانيا :

” خطتي هي الاستمرار مع بايرن، وأليكسندر نوبل سيأتي إلينا في الصيف”.

وأضاف : ” بالنسبة لي، سأواصل مع الفريق حتى 2021.. بعدها سيكون لدي وقت كافٍ، للحديث مع إدارة النادي بشأن مستقبلي ، تجديد العقد قريبا ؟

لا توجد مؤشرات لذلك، وليس لدينا ما نعلن عنه في الوقت الحالي ، تركيزنا حاليًا منصب على الفوز بالألقاب، فهذا هدفنا، وأمورنا الشخصية لا تأتي في المقدمة”.

كافاني : جماهير باريس تشعرني بأهميتي

أكد أدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان سعادته بعد مساهمته في الفوز على ليون بأربعة اهداف لهدفين في الدوري الفرنسي :

” كانت ليلة استثنائية، لقد شعرت بدفء زملائي والجماهير بعد تسجيلي للهدف الرابع، إنها خطوة رائعة في مباراة مثل ليون”.

وأضاف : ” أشعر بسعادة كبيرة، علاقتي بجمهور باريس أكبر من كرة القدم، بفضلهم أشعر بأهميتي في النادي، سأبذل أقصى جهد من أجلهم والإدارة وزملائي ، منحتني الجماهير قوة وشجاعة كبيرة، الهدف أفضل رسالة شكر لهم”.

كاكا يختار افضل مهاجمين في العالم ويشجع ميسي على تحدي جديد

أختار ريكاردو كاكا نجم البرازيل السابق أفضل مهاجمين في العالم حاليا وافضل حارس مرمي في تصريحات لسكاي سبورت :

” أليسون هو أفضل حارس مرمى في العالم في الوقت الحالي، وفابينيو واحد من أفضل لاعبي الوسط، وفيرمينو وسواريز هم أفضل مهاجمين في العالم”.

وأضاف حول ليفربول :

” من الجيد أن نري فريقا يلعب بهذه الطريقة كونه موسم واحد فقط ،من الصعب ان يحدث هذا في البريميرليج ولذا ليفربول في حالة جيدة للغاية ويملك لاعبين جيدين للغاية ، ويورجن مدرب رائد لا يخشى التغيير وتجربته شيء مختلف، الدوري الإنجليزي جيد للغاية بسبب المدربين الموجودين في البطولة”.

وواصل حول موقف ميسي نجم برشلونة وإمكانية رحيله :

” لا أدري ما إذا كان ميسي يريد المغادرة أم أنه يريد فقط حماية اللاعبين كقائد للفريق ، يمكن أن نري ميسي في فريق آخر ، لن يمثل مشكلة بالنسبة له في الدوري الإنجليزي الممتاز، أو أحد الأندية الكبرى في البطولات الثلاث الأولى في العالم ، يعتمد الأمر على ما يريده في مسيرته، من الصعب أن يراه يلعب مع نادٍ آخر، لكن قد يقول

(لا بأس، لقد حان الوقت لكي أخوض تجربة أخرى.. سأكون أفضل لاعب كرة قدم في العالم في فريق آخر) تحدي آخر ويجب عليه التحرك ” .

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق