دوري أبطال افريقيا

أزمة كبيرة بين الأهلي والزمالك بسبب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

يستعد فريقا الأهلي والزمالك لخوض مواجهتهما في دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا أمام صن داونز الجنوب إفريقي والترجي التونسي بالترتيب.

وقد سبق وحدد الأهلي 29 فبراير الجاري موعدا لإقامة مواجهته المرتقبة في ذهاب دور الثمانية أمام صن داونز وطلب إقامة اللقاء على ملعب ستاد القاهرة.

وخاطب النادي الأهلي الجهات الأمنية للموافقة على خوض اللقاء باستاد القاهرة الدولي، بعدما أرسل طلبا للاتحاد المصري لكرة القدم ووزارة الشباب والرياضة للتواصل مع مسؤولي الأمن من أجل الموافقة على طلبه.

وأشعل نادي الزمالك أزمة جديدة بعدما طالب مسئولو القلعة البيضاء خوض لقاء الفريق لمواجهة الترجي التونسي على نفس الملعب وفى ذات اليوم الذي سبق وحدده الأهلي لإقامة مباراته أمام صن داونز في ستاد القاهرة.

كما تواصل مسئولو القلعة البيضاء، علي درويش رئيس هيئة ستاد القاهرة للموافقة على خوض لقاء الترجي في ذهاب دور الثمانية على ملعبه الذي بدوره أخبر الزمالك بضرورة الحصول على موافقة أمنية في البداية.

وجاءت خطوة تواصل مسئولو الزمالك مع علي درويش من أجل الاحتفاظ بحق الأسبقية في طلب إقامة اللقاء على ستاد قبل الموافقة على طلب الأهلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى