كورة اسبانية

ريال بيتيس ضد برشلونة .. كيكي سيتين : يجب إعطاء الفوز حقه و سعيد جدا بأداء الفريق

 

تحدث كيكي سيتين مدرب برشلونة بعد الفوز الشاق والصعب على ريال بيتيس بثلاثة أهداف لهدفين على ستاد بيتو فيامارين في الليجا .

وقال سيتين : ” سعيد جدا بأداء الفريق ، نعم كان هناك ركلة جزاء لميسي واضحة ، هو قالها يجب أن اسقط حتي يتم احتساب ركلة جزاء ، هناك أشياء يمكن أن نقوم بها بشكل أفضل لكني سعيد بعقلية الفريق والأداء ونحن نتحسن ” .

وأضاف : ” اخر مباراتين كانوا في غاية الصعوبة ، ضغطوا علينا ولم نستطع إخراج الكرة بأريحية ، نبيل فقير قدم مباراة ممتازة وعقد علينا الأمور ” .

وحول ما أعجبه في برشلونة قال :” الكثير من الأشياء ، مباراة مهمة لأننا اتينا من مباراة قاسية امام بلباو ، أجوائها تشبه قليلا هذه المباراة ” .

وحول الدفاع ومستواه في المباراة رد سيتين :” دائما ما يكون هناك بعض الخصوم ذو ضغط عالي مما يسبب ضرر كبير في الدفاع ، بشكل عام الفريق يتحسن ويتطور كثيرا ، يجب إعطاء الفوز حققه ، حققنا الفوز بعد مباراة سان ماميس ، بيتيس قدموا مباراة كبيرة و كان علينا العودة بالنتيجة مرتين ” .

وواصل : ” كانت نيتنا هي الضغط و استعادة كثير من الكرات ، الفريق ينمو ويتطور ، هدفنا هو الفوز دائما دون النظر للمنافسين ، سعيد بعملنا الدفاعي ولم نستقبل كثير من الفرص ” .

وحول صافرات ملعب فيامارين ضده أتم سيتين تصريحاته :” لم أسمع شيئاً, سأتحدث عن بيتيس بالخير دائماً وأتمنى لهم التوفيق, لدي العديد من الأصدقاء هنا

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى