الدوري الممتاز

عبد الحفيظ يفتح النار على اتحاد الكرة بعد عقوبة إيقافه وتغريمه

شن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، هجوما حادا على لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم على خلفية العقوبة التي أعلنت ضده بسبب أحداث مواجهة بيراميدز السابقة.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات تليفزيونية لقناة اون سبورت عقب مواجهة المارد الأحمر أمام طلائع الجيش ” ليس لي أي دخل في أحداث لقاء بيراميدز لا اجد تفسير على العقوبة الموجهه ضدي”.

وتابع ” مؤسسة ناجحة في العالم يحكمها لوائح وقوانين وليس أهواء شخصية وتوازنات مضيفاً إذا كان سبب العقوبة هو خلق توازنات بين الأندية على اتحاد الكرة الرحيل”.

واستعجب “ما هي حيثيات قرار إيقافي وتغريمي؟ اللجنة لم توضح أسباب العقوبة، لم نكن طرفا من البداية في أحداث لقاء بيراميدز”. واضاف في تصريحاته “هل المقصود هو عرقلة الأهلي والتربص بنا.

حصلت على بطاقة صفراء من الحكم إبراهيم نور الدين بسبب قولي “كفاية صفارة عايزين نلعب كرة” وبعد البطاقة الصفراء عدت إلى مقاعد البدلاء بشكل طبيعي”.

وتسائل مستعجبا “هل عقوبة البطاقة الصفراء هي الإيقاف لمباراة واحدة وغرامة 50 ألف جنيه!”. وواصل “لا أصدق ولا أعرف سبب العقوبة، حتى الآن الأهلي أكثر من يساند التحكيم رغم ما نتعرض له، النادي داعم بشكل كبير للتحكيم المصري حتى لـ جهاد جريشة”.

وتابع موضحا تصريحه “جهاد جريشة أدار 4 مباريات لـ الأهلي الموسم الماضي وخسر الفريق مرتين مع طرد لاعبين، ولكن رغم ذلك أشعر بأن ذلك مجرد أخطاء تقديرية لا أكثر ولا أقل”.

واختتم حديثه قائلا: “محمود البنا قدم مباراة نموذجية بين الوداد والرجاء، وأمين عمر قدم مباراة رائعة بين الترجي وشبيبة القبائل، نحن نساند التحكيم المصري ولكن ما يحدث ليس له أي سبب لا يصح أن يكون هناك حالة من التربص ضد الأهلي أو أفراد من الأهلي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى