الدوري الممتاز

فايلر: لا صحة لخوض مواجهة ودية في جنوب إفريقيا وسعيد بفوز الطلائع

أبدى السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي سعادته بثلاثية المارد الأحمر في شباك طلائع الجيش خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الدوري.

وقال رينيه فايلر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب اللقاء ” تسيدنا المباراة من البداية وقدمنا أداءً جيدًا، وأحرزنا ثلاثة أهداف وكان من الممكن أن نسجل أكثر، أعتقد أنه فوز مستحق ونتيجة عادلة للأهلي في مباراة اليوم”.

واستكمل ” الفريق كان جيدًا، ونستعد بشكل قوي من أجل المباريات المقبلة، في ظل أننا نأخذ كل مواجهة على حدة حتى نستمر في تقديم الأداء الجيد خلال المرحلة المقبلة” .

وتابع فايلر تصريحاته ” كان من الممكن أن نسجل أكثر من هدف في حال استغلال الفرص، مشيرًا إلى أن الأنجولي جيرالدو مثل أي لاعب داخل الفريق، على الجميع أن يكونوا جاهزين، خاصة أن الفرصة متاحة لكل اللاعبين، ولذا يجب أن يكون اللاعب مستعدًّا في أي وقت للتواجد والمشاركة.

وأردف” يجب على جميع اللاعبين أن يكونوا مستعدين ذهنيًّا، وفي حالة تركيز شديد، للمشاركة في أي وقت وصناعة الفارق مع الفريق، لأنه لا يوجد لاعب أساسي وآخر احتياطي بالنسبة إليه.

أما عن مواجهة المصري البورسعيدي ” من الصعب أن يحدد من سيشارك، لأنه يحدد التشكيل ليلة المباراة في ضوء التدريبات ووفقًا لظروف كل مباراة، مشيرًا إلى أن رمضان صبحي في تحسن مستمر، وسوف يشارك في التدريبات خلال الأيام المقبلة. كما نفى السويسري الأنباء التي تناولت إقامة مباراة ودية قبل مواجهة صن داونز في جنوب إفريقيا.

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة المصري البورسعيدي ضمن منافسات الدوري المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى