كورة إنجليزية

تشيلسي يتابع نجم اسود الأطلسي وينافس يونايتد على ضم جوهرة دورتموند

كشفت صحيفة ” التلجراف ” البريطانية أن تشيلسي سيكثف من متابعته لنجم أسود الأطلسي حكيم زياش نجم أياكس امستردام في الفترة المتبقية من الموسم .

وكان البلوز قد فشل في التوقيع مع جناح أياكس في يناير حيث يخطط مدرب البلوز فرانك لامبارد لإعادة تشكيل فريقه في الصيف ، وكان قد أصيب بالإحباط لعدم تمكنه من إضافة لاعبين في يناير ومن ضمنهم زياش إلى خط هجوم الفريق، ولكنه سيوصي الإدارة بالتحرك نحو اللاعب إذا استمر بتقديم المستويات الجيدة.

و ينافس تشيلسي أيضا مانشستر يونايتد على ضم جادون سانشو ، ولكن حسب ” الميرور البريطانية ” فإن مانشستر يونايتد يسعي للتغلب على زعيم لندن و يقدر قيمة اللاعب ب120 مليون باوند .

و يحرص تشيلسي على التوقيع مع اللاعب لكن يونايتد سيقاتلون بشدة لمحاولة إعادته إلى إنجلترا وهم يعتقدون أنهم قادرون على التغلب على البلوز في هذه المعركة.

وكان كيفن هاتشارد الخبير في الكرة الألمانية قد أكد حول مستقبل سانشو : ” الدوري الإنجليزي هو المكان الذي سيكون فيه سانشو وإحتمال كبير أن نراه هناك في الصيف، تشيلسي سيكون مهتمًا باللاعب وهو يحتل الترتيب الأول في قائمة إهتماماتهم. شخصيًا أعتقد أنه إذا كان هناك نادي يريد محاولة التوقيع معه سيدفع ما يُقارب 140M£.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى