كورة إنجليزية

سولشاير : إيجالو سيسافر معنا لمواجهة تشيلسي

تحدث أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد عن وقت الفريق في إسبانيا حاليا الذي يمر به إعدادا للمرحلة الباقية من الموسم الحالي ، كما أشاد بصفقة برونو فرنانديز من سبورتينج لشبونة والإضافة التي سيقدمها للفريق .

وقال سولشاير حول وقته في إسبانيا ل ” سكاي سبورت ” البريطانية : ” جيد جداً. أعتقد أن اللاعبين استمتعوا ببعض الراحة، فقد كانوا بحاجة لها. لكنهم عادوا الآن وهم بكامل تركيزهم ويعملون بشكل رائع في التدريبات”.

وأضاف : ” بالنظر للحالة الجوية في انجلترا فقد كان القدوم إلى هنا خطوة جيدة حقاً. التواجد في أوروبا حيث وقت السفر قصير، فلا يوجد الكثير من الوقت للعودة والاستعداد لمباراة تشيلسي”.

وحول ما يمكن لبرونو فرنانديز تقديمه مع يونايتد قال :” إنه لاعب كرة قدم مميز ويفكر بشكل أسرع من غيره. لديه الكثير من الإمكانيات التي يجب أن نعتاد عليها. هو والفريق سينسجمان أكثر؛ تمريراته وتحركاته. أنا سعيد لرؤيته يستمتع بوقته هنا ، إنه يتدرب ويتدرب ويتدرب، لذا يمكننا رؤية روعة حالته البدنية وحماسه”.

وحول إيجالو وقدرته على اللحاق بمباراة تشيلسي رد سولشاير : ” نعم سيسافر معنا. سنقيّم وضعه اللياقي هذا الأسبوع وأعتقد أنه سيكون جاهزاً. إنه يتوق للعب لمانشستر لذا نريد إشراكه بالفريق في أسرع وقت”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى