كأس العالم للأندية

خاص السيد حمدي |مباراة فلومينينسي ستكون صعبة وليست سهلة

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الفوز على نظيره نادي اتحاد جدة أمس بثلاثية مقابل هدف في ربع نهائي كأس العالم للأندية، التي أقيمت على ملعب الجوهرة بمدينة جدة.

وتأهل الأهلي لمواجهة فريق فلومينينسي البرازيلي بطل كوبا ليبرتادورس في الدور نصف النهائي من البطولة التي تستضيفها مدينة جدة السعودية.

وصرح السيد حمدي لاعب النادي الأهلي السابق والمتوج رفقة المارد الأحمر بلقب دوري أبطال أفريقيا عن رؤيته لمباراة الاتحاد الماضية ومباراة فلومينينسي القادمة.

وصرح السيد حمد قائلاً: نتيجة مباراة الأهلي والإتحاد كانت كبيرة وغير متوقعة بالمرة وكافة الترشيحات كانت تصب في مصلحة الفريق السعودي.

وذلك من حيث الأرقام واللاعبين المحترفين ولكن دائمًا ما يثبت الأهلي أن المباريات ليست بالأرقام ولا بالأسماء.

وأضاف: الأهلي أعطى الإتحاد درسًا لا ينسى في كرة القدم وأثبت أنه الأفضل عربيًا وأفريقيًا وأنه يجب أن يبدأ البطولة من نصف النهائي مثله مثل بطل أوروبا.

وشرح: مباراة فلومينينسي ستكون قوية للغاية وأن كولر يلعب على قدر الإمكانيات والخيارات المتاحة أمامه وحمله خطأ رحيل محمد شريف ووجود موديست حاليًا .

والذي لا يليق بفريق بحجم النادي الأهلي بطل أفريقيا وثالث العالم واتمنى أن يتعاقد الأهلي مع مهاجم قوي.

وأكمل: كهربا هو أفضل مهاجم في الأهلي الفترة الحالية وأن كل المعطيات والمؤشرات تشير إلى فشل صفقة موديست وأن الأهلي يحتاج لمهاجم قوي يليق بالنادي العريق.

وأختتم: قوة الأهلي تكمن في أجنحته الشحات وبيرسي تاو ويجب أن يتم إستغلال جميع الفرص المتاحة أمامهم في المباراة القادمة أمام الفريق البرازيلي الصعب.

ويلتقي الأهلي بنادي فلومينينسي البرازيلي في الدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة الثامنة مساًء بتوقيت القاهرة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى