الدوري الممتاز

مران الأهلي .. غياب أفشه – تدريبات إضافية لبادجي و فقرة كرة طائرة

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لخوض مواجهة المصري البورسعيدي عصر اليوم ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع عشر من الدوري الممتاز.

وشارك لاعبو الأهلي المشاركين في مباراة طلائع الجيش أمس تدريبات كرة طائرة بالقدم على هامش المران، إلى جانب فقرات المران البدنية قبل الانتظام في فقرات تدريبية خفيفة بالكرة، تخللها مران كرة طائرة بالقدم.

وشهد المران غياب محمد مجدي أفشه عن التدريبات الجماعية بعدما حصل على إذن من الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري رينيه فايلر.

وقاد توماس بينكيل، مدرب الأحمال فقرة تدريبات بدنية متنوعة للاعبين شهدت فقرات بدنية وتأهيلية في ملعب التتش لمدة 30 دقيقة في مطلع المران تخللها الجري حول الملعب، بالإضافة إلى فقرات تدريبية متنوعة.

بينما خاض السنغالي أليو بادجي تدريبات إضافية منفردة عقب نهاية المران، تحت قيادة توماس بينكيل مخطط الأحمال لمدة 20 دقيقة.

فيما اكتفى محمد الشناوي بأداء تدريبات بدنية واستشفائية على هامش المران حيث أدي تدريبات الجري حول الملعب والاستشفاء في الجيم بعد مشاركته في مباراة طلائع الجيش.

كما عقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي جلسة مع رينيه فايلر

ناقش عبد الحفيظ مع فايلر خلال الجلسة بعض الترتيبات والاستعدادات الخاصة بالمرحلة المقبلة التي يخوض فيها الفريق عدة ارتباطات مهمة على الصعيدين المحلي والإفريقي.

ويقام اللقاء الذي يجمع بين المارد الأحمر ونظيره المصري البورسعيدي الجمعة المقبلة على ستاد حرس الحدود بالإسكندرية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى