كوره فرنسيه

باريس سان جيرمان يقسو على ديجون فى كأس فرنسا

انتهت منذ قليل مباراة باريس سان جيرمان وديجون فى بطولة كأس فرنسا ضمن منافسات دور ١٦ بصعود باريس سان جيرمان للدور القادم ، المباراة التي أقيمت على ملعب جاستون جارد معقل نادي ديجون.

انتهى اللقاء بين الفريقين بفوز الضيوف بنتيجة قاسية على أصحاب الأرض، حيث مع الدقيقة الأولى استطاع باريس سان جيرمان التقدم فى النتيجة بهدف عكسي عن طريق المدافع وزلي لاوتا قبل أن يعود أصحاب الأرض مع الدقيقة الثالثة عشر بهدف التعديل .

حاول أصحاب الأرض فى فرض سيطرتهم والتقدم فى النتيجة إلا أن الفار ألغي الهدف الذي سجله فؤاد شفيق لاعب ديجون مع الدقيقة ٢٣ .

لتستمر المباراة بنتيجة التعادل بين الفريقين حتي قبل نهاية الشوط الأول بلحظات ، وبحلول الدقيقة ٤٤ استطاع كليان مبابي الخروج بفريق العاصمة بتقدم فى الشوط الأول بعد تمريرة من دراكسلر .

ومع بداية الشوط الثاني وبمرور خمس دقائق استطاع باريس سان جيرمان أن يعود للتسجيل مرة أخري وهذه المرة عن طريق قائد الفريق تياغو سيلفا مع الدقيقة ٥٠ .

ليفتح الدولى البرازيلي طريقا للتسجيل لرفاق توخييل ، ليظهر بابلو سارابيا مع الدقيقة ٥٥ ويحرز الهدف الرابع لفريقه قبل أن يضيف كيليان مبابي الهدف الخامس مع الدقيقة ٨٦.

واختتم سارابيا التسجيل بتسجيله الهدف السادس بعد دقيقة واحده من الوقت البدل الضائع لتصبح النتيحة ستة اهداف مقابل هدف واحد.

وبهذه النتيجة يتخطي باريس سان جيرمان ديجون فى دور ١٦ ضمن منافسات بطولة كأس فرنسا فى انتظار قرعة الأدوار القادمة ، ويحتل باريس سان جيرمان صدارة الدوري المحلي برصيد ٦١ نقطة جمعها الفريق من ٢٤ لقاء .

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق