كورة ألمانية

بايرن ميونيخ يستعد لمكافآة تياجو آلكانتارا

ذكرت صحيفة ” سبورت بيلد ” الألمانية أنه اذا استمر تياجو آلكانتارا على نفس مستواه و تألقه في الفترة الأخيرة ستتم مكافآته بعقد جديد يوفر له زيادة كبيرة .

وخلاف ذلك سيقرر بايرن ميونيخ بيع تياجو آلكانتارا لكسب أموال وتحرير ميزانية الرواتب للاعبين جدد ، ويعتمد إهتمام بايرن ميونيخ في صفقة هافيرتز المحتملة من باير ليفركوزن على مستقبل النجم الإسباني .

حيث يرصد بايرن ميونيخ ميزانية للانتقالات قدرها 200 مليون، وليفركوزن يريد 130 مليون بلاعبه الشاب، رؤوساء بايرن لا يؤمنون باهتمام ريال مدريد وبرشلونة الدائم باللاعب، مستقبل تياغو له تأثير خاص على انتقال هافرتز.

وتري صحيفة ” كيكر الألمانية أن تياغو يجب عليه أن يوصي نفسه هذا الموسم من أجل الحصول على عقد جديد. في المباريات الأولى من النصف الثاني من الموسم ، أظهر تحسن في أدائه ، والتي يجب أن يؤكدها في مباريات خروج المغلوب الكبيرة في دوري أبطال أوروبا .

بينما لا تبدو الأمور جيدة بالنسبة للاعب خط الوسط الإسباني الآخر خافي مارتينيز فيما يتعلق بعقد جديد. أصيب الإسباني مرة أخرى والنادي يبحث عن رقم لاعب 6 جديد ، و سيتعين على اللاعبين الذين انتهت مدة عقودهم في عام 2021 (مولر و تياغو وما إلى ذلك) الانتظار حتى مارس لإجراء مفاوضات باستثناء قائد الفريق مانويل نوير. الاستعدادات لمحادثات العقد جارية بالفعل مع نوير ووكيله .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى