كورة اسبانية

خيتافي يحدد موقفه من بيع أنخيل لبرشلونة

حدد خيتافي الإسباني موقفه من بيع المهاجم أنخيل لنادي برشلونة الإسباني ليكون بديلا عن الفرنسي المصاب عثمان ديمبلي الذي سيغيب لمدة 6 أشهر .

حيث قال أنخيل توريس رئيس خيتافي حول إرتباط برشلونة بضم أنخيل : ” حتى الأن لم يتحدثوا معي برشلونة بشأن أنخيل، ليس هناك أي شيء. في حال طلبوا ذلك لن أمنع أنخيل من الرحيل للبارسا و قيمة كسر عقده التي هي 10 مليون لن تكون مشكلة ” .

وأضاف : ” لدي خط مباشر مع بارثوميو وبلانيس، ولكن حتى الان ليس هناك اخبار منهم حول التوقيع مع أنخيل ، سوف أرى بارثوميو يوم السبت، ربما سيكون هناك مفاجأة، على الرغم من أنني لا أعتقد ذلك، ولكن إذا بالفعل أرادوا التوقيع مع أنخيل، فإن ما سيحدث سيحدث ، تحدثت مع أنخيل، وقلت له ان يكون هادئا، يعرف العلاقة التي تربطني بإدارة البارسا، وحتى الان لا يوجد اي شيء، ولكن من لا يرغب في الذهاب للبارسا ..؟”.

و قد ردت صحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” الكاتالونية على تصريحات رئيس خيتافي لتقول أن ناديه حريص على بيع مهاجمهم أنخيل ولن يكون لديه مانع في تركه يرحل إلي برشلونة .

ويستعد برشلونة لمواجهة خيتافي الأسبوع المقبل في الليجا حيث يصارع المتصدر ريال مدريد على صدارة الليجا و الفارق ثلاث نقاط فقط .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى