كورة إنجليزية

سيبايوس : رفضت الإنضمام الي ليفربول وسيتين كان يحلم بتدريب برشلونة

كشف داني سيبايوس نجم أرسنال الإنجليزي أنه قد رفض الإنضمام إلي صفوف ليفربول بسبب فلسفة يورجن كلوب ، و أشاد بمدربه السابق ومدرب برشلونة الحالي كيكي سيتين .

وقال سيبايوس لصحيفة ” ميرور ” البريطانية : ” اللعب في أرسنال مثل ليفربول يجعلك تشعر بالفخر عند انضمامك له، ولكن قراري كان الذهاب إلى أرسنال لأن إيمري (مدرب جانرز السابق) أصر على ضمي”.

وأضاف : ” كلوب مدرب رائع ولكن عليك معرفة طريقة لعب كل فريق ، في الوقت الحالي لن تندمج طريقة لعبي مع فلسفة كلوب ” .

وحول مدربه السابق كيكي سيتين الذي يتولي تدريب برشلونة حاليا قال : ” سيتين كان يحلم دائماً بتدريب البارسا و فلسفته فيها DNA النادي، أعتقد بأنه سيقوم بعمل رائع ” .

وقال حول مدربه الحالي ميكيل أرتيتا :” ميكيل سيصبح مدربا متألقا. لقد تعلم من بيب (جوارديولا) ويملك فلسفة في اللعب اعتقد أنها تناسبني تماما. تولى المسؤولية في ظروف صعبة، لكن ذهنيا هو المدرب الذي يحتاجه آرسنال حاليا ، عملت معه نحو أسبوعين والآن يجب أن أظهر له مدى جودتي وقدرتي على اللعب لآرسنال. بعد فترة التوقف الشتوية سأظهر مدى أهميتي للفريق”.

وختم حول مستقبله بشأن الرحيل من أرسنال :” لا. الأمر يبدو سخيفا. جماهير آرسنال ألفت لي أغنية خاصة باسمي ويوجد فقط 3 أو 4 لاعبين في الفريق لهم أغاني بأسمائهم ويلعبون في الفريق منذ سنوات ، أشعر بالحب هنا. في كل مرة أخوض أي مباراة على ملعبنا أو أقوم بعمليات الإحماء أجد الجماهير دائما تؤازرني”.

وكان نجم ريال مدريد السابق قد سجل هدف وصنع هدفين خلال 18 مباراة مع الجانرز في كل المسابقات .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى