كورة إيطالية

مالديني يكشف حقيقة رحيل بيولي عن تدريب ميلان نهاية الموسم

كشف باولو مالديني مدير ميلان مستقبل ستيفانو بيولي وحقيقة التقارير التي تتحدث حول رحيله من تدريب الفريق خاصة في نهاية الموسم .

وقال مالديني لسكاي إيطاليا حول مستقبل بيولي : ” نحن سعداء مع بيولي لأنه وصل في موقف صعب ، رانغنيك؟ لا أعتقد أنه الاسم المناسب لنادي مثل ميلان ، الديربي؟ نحن لسنا فريقاً مثالياً ويحب ان نتحسن ، كايير وزلاتان يقدمون المزيد من الضمانات لكن ربما هذا اقل من ان ينمو بشباب الفريق ، إبراهيموفيتش بطل حقيقي “.

وأضاف عن ديربي الغضب : ” إذا قمنا بتحليل المباراة بشكل صحيح فنحن قدمنا شوط أول رائع وهو أفضل أداء لميلان في الخمس سنوات الماضية من وجهة نظري ، هناك بعض المشاكل ونحن نعرف ذلك ونعمل على حلها ، نحن لسنا فريقًا مثاليًا ونعمل على التحسن لتجنب بعض الأخطاء التي نقع فيها ” .

وواصل : ” هذه الأشياء يمكن أن تحدث عندما يكون لديك فريق شاب ، ايضاً تحدث لفرق تملك لاعبي خبرة ، كل من كان لاعباً في السابق يتذكر جيداً تلك اللحظات عندما تتغير المباراة بشكل مفاجئ وهنا تظهر قدرات بعض لاعبي الخبرة الذين يعطون الشعور بالأمان مثل وضعيتنا مع كايير وابراهيموفيتش ” .

وتابع عن تدعيم ميلان بضم إبراهيموفيتش ومستواه مع الفريق : ” مفاجئ لي ، ليس لأنه لاعب رائع ولكن من حيث لياقته البدنية ، تدرب بنفسه لكن تاثيره ظهر على الفور في الدوري بعد شهرين من دون خوض اي مباراة تنافسية ” .

وختم عن مواجهة يوفنتوس غدا في كأس إيطاليا :” أولاً وقبل كل شيء هذا نصف نهائي لذلك هو أحد هدفين لنا هذا الموسم والذي يتيح لك التأهل إلى الدوري الاوروبي ، سنواجه فريقاً كبيراً سيطر على الكرة الإيطالية طوال السنوات السبع إلى الثمانية الماضية ، سيكون الملعب مكتظًا بجماهيرنا التي دائماً تقف الى جانبنا.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى