منتخبات وبطولات وديه

وكيل صلاح يضع المنتخب المصرى فى ورطة مره أخري

 

صرح رامي عباس وكيل اللاعب المصرى الدولي محمد صلاح بعد تصريحات المدير الفني للمنتخب الأولمبي الوطني المصري التي أدلي بها بالأمس.

وكان شوقي غريب قد صرح بالأمس عن موافقة النجم المصري وهداف ليفربول محمد صلاح للإنضمام للمنتخب الأولمبي فى اولمبياد طوكيو التي ستقام فى شهر سبعه القادم .

التصريحات الذى رد عليها وكيل الدولى المصري اليوم بأن الأمر لم يحسم بعد ، ومازالت مشاركة المصري محمد صلاح مع منتخب بلاده فى اولمبياد طوكيو محل شك وخصوصاً أن بطولة افريقيا ستقام فى شهر يناير من العام القادم أى بعد خمسة أشهر من الأولمبياد الأمر الذى يزعج مدرب الفريق يورجن كلوب.

وتأهل المنتخب المصري لأولمبياد طوكيو بعد حصوله على بطولة افريقيا تحت ٢٣ عام ، البطولة التي أقيمت فى مصر واختتمت باللقاء النهائى بين مصر وكوت ديفوار بفوز الفراعنه بهدفين مقابل هدف.

ويذكر أن للمنتخب الأولمبي الحق فى استعاد ثلاث لاعبين فوق السن للإلتحاق معهم فى الأولمبياد ، ويذكر ايضا أن سبق وشارك الدولي المصري فى اولمبياد لندن ٢٠١٢ ولكن كان أحد اللاعبين تحت السن فى صفوف المنتخب قبل ان يستدعي مدرب الفريق وقتها هاني رمزي كلا من ابو تريكه وعماد متعب وأحمد فتحي .

ويحتل محمد صلاح صدارة ترتيب البريميرليج مع فريقه ليفربول ويسعي لحسم لقب الدوري للمرة الأولي منذ ثلاثين عام ، وكان صلاح قد انهي سباق هدافين الدوري فى أخر نسختين وهو فى صدارته مما كان سببا فى دخوله سباق الأفضل فى العالم وحصوله على المركز الخامس عالميا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى