كوره إنجليزيه

أليسون بيكر : نستمتع بوقتنا في ليفربول

يعتقد أليسون بيكر أن التشكيل المذهل لليفربول بات ممكناً بفضل استمتاع الفريق في عمله اليومي، ما جعله يحقق 24 انتصاراً من أصل 25 في الدوري ورفع الفارق في الصدارة مع أقرب ملاحقيه إلى 22 نقطة.

وقال أليسون: “نريد الفوز باللقب، ولكي تفوز باللقب أنت بحاجة للفوز بكل شيء. نحن فقط نبحث عن هدفنا الرئيسي. علينا أن نركز على جودتنا وما نقدمه من أداء. نحن نستمتع لأنه من الرائع أن نكون في المقدمة. نحن نعمل من أجل أن نكون على القمة”.

“نحاول الاستمتاع في كل مباراة حتى نتعامل جيداً مع هذا القدر من المباريات. نحاول بذل قصارى جهدنا وأن نكون سعداء في الملعب. في البرازيل نقول دائماً أنه يتعين عليك الاستمتاع بلعب كرة القدم لأن كرة القدم هي السعادة. بالطبع عليك أيضاً أن تكون جاداً لأنك تخوض منافسة عالية المستوى”.

وعن العطلة الشتوية، أضاف أليسون: “كنت في البرازيل. تكون دائماً في حاجة لمواصلة التدرب للحفاظ على لياقتك البدنية. قمنا ببعض العمل معاً أنا وأخي. من الجيد الاستمتاع بأشعة الشمس”.

وجول لقاء نوريتش سيتي ختم حارس مرمي منتخب البرازيل “نحن نتوقع مباراة صعبة أمام نورويتش سيتي. كل مباراة في الدوري الإنجليزي صعبة بغض النظر عن موقع المنافس في جدول الترتيب. نحن بحاجة لإعداد نفسنا بأفضل طريقة ممكنة هذا الأسبوع والاستعداد لكل شيء”.

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق