كوره إيطاليه

رونالدو يقتنص ليوفنتوس تعادل قاتل من قلب ميلان في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا

انتهت منذ قليل أحداث مباراة يوفنتوس و ميلان ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي بطولة كأس إيطاليا في المباراة التي أقيمت على ملعب سان سيرو معقل الميلان بالتعادل الإيجابي 1-1 بين الفريقين.

شهد الشوط الأول هجمات متبادلة من الفريقين كانت أخطرهم في الدقيقة 22 لصالح ميلان عن طريق كالابريا إلا أن بوفون نجح في إبعادها ببراعة.

وحصل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان على بطاقة صفراء بعد تدخل بمرفق يده على ماتياس ليغيب اللاعب عن مباراة العودة على ملعب يوفنتوس.

وفي الدقيقة 35 حاول كوادرادو تهديد مرمى دونارموا إلا أن تسديدة الكولومبي وصلت بسهولة في يد حارس ميلان لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي 0-0.

دخل ميلان الشوط الثاني أكثر خطورة على مرمى بوفون وفي الدقيقة 47 أضاع ريبيتش فرصة الهدف الأول لأصحاب الأرض بعد رأسية إبراهيموفيتش التي وضعته في حالة إنفراد إلا أن بوفون تصدى للكرة بقدميه ليحافظ على شباكه.

وفي الدقيقة 64 أحرز ريبيتش هدف التقدم لصالح أصحاب الأرض بعد عرضية متقنة من كاستييخو ليضعها ريبيتش مباشرة داخل الشباك على يمين بوفون لتصبح النتيجة 1-0.

وفي الدقيقة 72 تعرض الفرنسي ثيو هيرنانديز لبطاقة صفراء ثانية في المباراة ثم حمراء بعد تدخله العنيف على ديبالا ليكمل ميلان اللقاء بعشرة لاعبين.

حاول يوفنتوس استغلال النقص العددي لميلان وتعزيز الهجمات على مرمى دوناروما وبالفعل نجح رونالدو في الحصول على ركلة جزاء بعد تصويبته التي ارتدت من يد كالابريا ليتحسب الحكم ركلة جزاء لصالح اليوفي في الدقيقة 90 بعد اللجوء لتقنية الفيديو.

وسدد رونالدو ركلة الجزاء بالتخصص ليعادل النتيجة في الدقائق الأخيرة لصالح يوفنتوس وينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1. يذكر أن مباراة العودة ستكون يوم الأربعاء الموافق 4 مارس على ملعب ستاديوم تورينو معقل اليوفي.

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق