كورة اسبانية

فالفيردي يتحدث لأول مرة بعد إقالته من تدريب برشلونة

تحدث أرنستو فالفيردي مدرب برشلونة السابق لأول مرة بعد إقالته من تدريب البارسا حيث تواجد في ملعب سان ماميس لتسلم جائزة ” القدوة ” في مؤتمر بلباو الدولي لكرة القدم .

وقال فالفيردي حول إقالته من تدريب برشلونة والسبب : ” هذا السؤال ليس لي ، أنا افكر بالأمر كجزء من عملنا مدربين بكرة القدم .. تسأل هل كنت ارغب بأن يكون الوضع مختلف ؟ هنا إجابتي نعم ” .

وأضاف حول المفضل للفوز بالليجا : ” مدريد قوي ويركز علي الليجا ، المباراة الوحيدة التي شاهدتها لبرشلونة هذا الشهر ضد بلباو ، المستقبل ؟ احب القيام بأمور غريبة, يقولوا لي ان ادرب في البريميرليغ لكنني افكر بالذهاب الى استراليا ” .

وواصل حول أتلتيك بلباو : ” “يتمتع أتلتيك بيلباو بببيئة رائعة إن تدريب هذا النادي كان أفضل شيء قمت به في حياتي المهنية وأفضل مكان وجدت نفسي فيه”.

وحول الفرق بين برشلونة الحالي وبرشلونة معه رد : ” لن أقول شئ ، من الأفضل تجنب الخلافات ، برشلونة عاملك بطريقة غير عادلة ؟ لا افكر بذلك و يجب علي تجنب التفكير بهذه. يجب النظر للأمام .. ليس ضروري النظر للخلف . و كنت محظوظ بتدريب البارسا ” .

وحول فشل برشلونة في الفوز بدوري أبطال أوروبا قال فالفيردي : ” الفوز بدوري أبطال أوروبا أو دوري أمم أوروبا أو كأس العالم معقد لان يعتمد على وضعك خلال مباراة واحدة . الدوريات هي التقييم الحقيقي لعملك على مدار موسم كامل ، في روما ، لم ندخل في أجواء المباره بشكل كافي . و في ليفربول ، بدأنا اللعب بشكل جيد ، لكن استسلمنا للهدف. هذه الأشياء التي تحدث

وختم عن لقاء برشلونة الذي شاهده أمام بلباو : ” كانت مباراة الكأس الاخيرة امام بلباو مماثلة للمباراة السابقة في الدوري ، هيمن البارسا ومن ثم سجل بنهاية بلباو . دون أي ردة فعل ، لقد رأيت لعبة مماثلة.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock