كورة مصرية

الجبلاية : ليس لنا علاقة بأزمة ملعب المصري

أكد مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة في تصريحات لكورة نيو ” ليس لنا علاقة برفض الأمن لعب لقاء نهضة بركان علي أرضية ملعب ستاد إسماعيلية ،القرار قرار الأمن وليس لنا علاقة به “.

وواصل ” النادي المصري له كل الدعم من اتحاد الكرة ونتمني بكل تأكيد أن يخوض اللقاء في ستاد بورسعيد بحضور جماهيري ،لكن لن يتم ذلك إلا عن طريق الحصول علي الموافقة الرسمية من الأمن “.

واستكمل ” إدارة المصري تدين اتحاد الكرة بوقف القيد لعام ونصف ، القرار من الفيفا وليس لنا علاقة به ،هل من المنطق أن نوقف القيد لنادي مصري الحكم صادر من المحكمة الدولية ولاشأن الجبلاية فيه نهائيا “.

واسترسل ” السوبر المصري سيقام في موعده في الأمارات هناك قلة تسعي للنيل من إنجازات اللجنة الخماسية لكننا نسلك الطريق الصحيح وليس لنا علاقة بشائعات الشارع الرياضي “.

واستطرد ” قمة الدوري المصري بين الأهلي والزمالك في موعدها نسعي بكل تأكيد لاستكمال مسيرة الدوري بنجاح ودائما إذا لم تجد من يقاوم نجاحك فهذا يدل أن اللجنة الخماسية فاشلة “.

واختتم ” نسعي بكل تأكيد لأقامة الجولات في موعدها المحدد من لجنة المسابقات ،وأي تأجيل يحدث لأي فريق فهذا ليس في يد اللجنة التأجيل يكون من الأمن وليس لنا علاقة به “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى