كورة افريقية

السوبر الأفريقي | هل يواصل كارتيرون تفوقه علي أبناء الدم والذهب في المواجهة الخامسة أمام الترجي؟

يواجه نادي الزمالك نظيره الترجي التونسي غدآ على ستاد الغرافة بالعاصمة القطرية الدوحة و ذلك علي لقب كأس السوبر الإفريقي.

وتعد مواجهة كارتيرون لفريق الترجي التونسي لن تكون الأولى غدآ.

حيث سبق وواجه الفريق 4 مواجهات سابقة جميعها جاءت في إطار المسابقات الإفريقية.

وتشهد المواجهات الأربعة تفوق المدرب الفرنسي بشكل واضح، حيث خاض جميع المواجهات خلال عامين فقطو نجح في الفوز خلال 3 مباريات وخسر مواجهة وحيدة فقط. و كان آخر المواجهات الموسم الماضي حيث نجح كارتيرون في حصد لقب السوبر الإفريقي 2019 على حساب الترجي التونسي عندما كان مدربًا لفريق الرجاء المغربي.

ونجح في الفوز على الترجي في أولى المواجهات التي جمعتهما عندما كان مدربًا لفريق الأهلي المصري، حيث قاد الأخير للفوز على الفريق التونسي 1-0 على ملعب رادس، في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا 2018.

المواجهة الثانية والثالثة جاءت في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا 2018 أيضآ حيث نجح كارتيرون في الفوز ذهابًا على ملعب برج العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف فيما خسر إيابًا على ملعب رادس بثلاثية نظيفة ليخسر كارتيرون رفقة الأهلي اللقب لصالح الترجي التونسي.

ويسعى المدرب الفرنسي في المواجهة الخامسة له أمام الترجي في مواصلة تفوقه على الفريق التونسي، وإضافة الفوز الخامس له على حسابهم من أجل حصد لقب السوبر الإفريقي مع الزمالك.

و يدخل الفارس الأبيض اللقاء بعد حصوله علي لقب الكونفدرالية الإفريقية، بينما يشارك الترجي التونسي في المباراة بعد حصوله على لقب دوري أبطال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى