كوره مصريه

اعتماد صرف الدفعة الأولي لعلاج مؤمن زكريا على رأس 7 قرارات في اجتماع مجلس إدارة الأهلي

أسفر اجتماع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب الذي أقيم اليوم في مقر القلعة الحمراء بالجزيرة عدة قرارات جاء أبرزها اعتماد صرف مبلغ 600 ألف جنيه للاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مؤمن زكريا.

وجاء قرار اعتماد صرف 600 ألف جنيه وهى دفعة مبدئية للمساهمة في تكاليف علاج مؤمن زكريا، بعدما معاناته من أزمة صحية تستدعي سفره المستمر للعلاج بالخارج، وذلك بعدما تلقى النادي موافقة الجهة الإدارية.

وقد سبق ووافقت وزارة الشباب والرياضة على طلب الأهلي الذي تقدم به مؤخرا بصرف مبلغ مالي لعلاج اللاعب في ظل عدم قيد مؤمن زكريا في قائمة المارد الأحمر وهو ما يستدعي استئذان الجهة الإدارية لإتمام إجراءات صرف المساهمات المالية اللازمة لعلاجه.

وجاء طلب القلعة الحمراء في ظل التأكيد أن النادي لم ولن يتخلى عن أبنائه، وسوف يستمر في دعم مؤمن زكريا حتى يتجاوز هذه الأزمة كما تم اعتماد تكليف خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم، التي تتوجه إلى الإمارات يوم 17 فبراير الجاري، لخوض مباراة السوبر المصري المقرر لها يوم 20 من نفس الشهر.

الموافقة على المواعيد الخاصة بمنتجع مصيف النادي بمرسى مطروح، على أن تبدأ الأفواج بداية من 9 أبريل المقبل وحتى 24 أكتوبر المقبل، بواقع 25 فوجًا.

الموافقة على إدراج نشاط الرسم الرقمي ضمن الأنشطة الفنية المتاحة بمكتبات النادي. مخاطبة وزارة الشباب والرياضة للمساهمة في علاج أمينة محمود، بطلة النادي ومنتخب مصر السابقة في ألعاب القوى.

الموافقة على مذكرة مدير عام النشاط الرياضي بشأن إنهاء التعاقد مع اللاعبة الأميركية شاكيلا، المحترفة بصفوف فريق سيدات السلة بالنادي، والتعاقد مع اللاعبة لوكس «LUCAS» بدلًا منها.

الموافقة على إقامة بطولة السفارات على ملاعب فرع النادي بالشيخ زايد.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق