ألعاب أخري

كرة سلة|كل ما تريد معرفته عن العملاقة الانجولية محترفة الأهلي الجديدة

أعلن مسؤولو النادي الأهلي التعاقد مع الانجولية ، من أصول أمريكية ايتالي لوكاس لاعبة فريق انتر كلوب الانجولي بدلاً من لاعبة الإرتكاز في الفريق الأمريكية شاكيلا نن.

لوكاس تبلغ من العمر 31 عاماً وتلعب في مركز (2) وهي لاعبة اساسية في صفوف منتخب انجولا بعد تجنيسها عام 2015 حيث انها بدأت مسيرتها الإحترافية عام 2011 حيث انها اختيرت في WNBA draft في نفس العام وكانت الخيار رقم 21 من جانب نادي تولوسا شوك في ولاية اوكلاهوما الأمريكية.

مثلت لوكاس منتخبات الولايات المتحدة الأمريكية تحت 19 سنة كما لعبت في رومانيا ومؤخراً لعبت في صفوف انتر كلوب الانجولي. في بطولة الافروكان الأخيرة مع منتخب انجولا كان معدلها 12 نقطة في المباراة تقريباً و4 متابعات علي الكرة وصناعة 4 فرص مصنوعه في كل مباراة،بينما كان معدلها في بطولة أفريقيا الأخيرة مع فريق انتر كلوب الأنجولي 16 نقطة كل مباراة تقريباً بالإضافة إلي 8 متابعات علي الكرة و8 فرص مصنوعه في كل مباراة كأعلي معدل لصناعة اللعب في البطولة.

وشهدت بطولة افريقيا للاندية 2018 توهجها مع الفريق الأنجولي حيث أحرزت لقب افضل لاعبة في البطولة بمعدل 15 نقطة كل مباراة ومتابعات علي الكرة و4 فرص لصناعة اللعب في كل مباراة.

يذكر ان الأهلي ينافس حالياً علي بطولة الدوري المصري بعد خسارة لقب كأس مصر واقتناص الميدالية البرونزية لبطولة افريقيا التي اقيمت في مصر.

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق