كوبا أمريكا

سكالوني : لا نفكر في كأس العالم وهذا أفضل مركز لميسي مع المنتخب

تحدث مدرب منتخب الأرجنتين ليونيل سكالوني حول المنافسات التي سيشارك بها المنتخب خلال الفترة القادمة مثل كوبا أمريكا و تصفيات مونديال قطر 2022 .

وقال سكالوني حول كأس العالم 2022 :” لازلنا في بداية الطريق، لا يمكننا التفكير فيما سيحدث في المونديال، المهم الآن هو التصفيات ثم كوبا أمريكا”.

وأضاف عن كوبا أمريكا :” الجماهير تطالب بالفوز بالكأس، ونحن نريد أن نفوز بها، ولكن لا نعد بذلك، نعد بتقديم أقصى ما لدينا، هنالك خمس منتخبات في البطولة قادرة على الفوز باللقب”.

وواصل عن خط الهجوم في المنتخب :” في كوبا أمريكا لعبنا بلاوتارو وأغويرو وميسي، وهم يسببون الخوف للخصم، أخبرني تيتي (مدرب البرازيل) أنه شعر بالخوف قليلًا، ولكن قال لي يمكن للفريق المنافس أن يقلقك بسبب التوازن، لهذا كان الأمير جيد من ناحية وسيء من أخرى”.

وتابع عن أفضل مركز يمكن أن يلعب به ميسي : ” أعتقد أن مركز ميسي المفضل هو يمين الوسط ويكون أمامه ثنائي في الهجوم، سيتواجد في قائمتي لمباريات مارس على الرغم من غيابه ضد الإكوادور”.

وختم عن لاوتارو مارتينيز : ” من الخطأ أن أقول ذلك، لكن إذا كنت تبحث عن مهاجم من حيث العمر والأداء، مع استبعاد مبابي، لاوتارو هو اللاعب الذي يريده الجميع، لكن هو في فريق رائع ولن يكون من السهل خروجه من إنتر ميلان”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى