كورة ألمانية

مدرب بايرن ميونيخ يحدد موقف نوير من لقاء كولن

أجري هانز فليك مدرب بايرن ميونيخ مؤتمرا صحفيا لمواجهة كولن يوم الأحد القادم في إطار منافسات الدوري الألماني لكرة القدم .

وقال فليك :” عاد مانويل نوير للتدريبات اليوم واصبح جاهز للمباراة ، مارتينيز وزوله فقط سيغيبان ، ألابا توقف بسبب مشاكل في العضلات ولكن يجب أن يعود غدا ” .

وأضاف عن كومان وهرنانديز : ” نحن سعداء بعودتهما من جديد، لكننا لا نعرف إذا كانا سيلعبان 90 دقيقة، هدفنا أن يكون الثنائي جاهز 100% خلال المباريات القادمة”

وواصل عن لعب إثنين من لاعبي القدم اليسري في الوسط الدفاعي : ” كيف لعب بايرن الموسم الماضي في الدفاع؟ مع اثنين من لاعبين القدم اليمنى. ولكن يجب أن يشعر اللاعبون بالراحة بالطبع. أنا أفهم ذلك، لا يشعر ديفيد بالراحة تماما الان ” .

وتابع :” نريد أن يكون لكل فرد في الفريق رأي . في الوقت الحالي الامر جيد. اللاعبون يأتون إلي أيضا. إنها علامة جيدة ومهمة. التواصل أساسي ، أحب اسلوب العمل المشترك.

وحول مشكلة كلينسمان وهيرثا برلين أدلي فليك برأيه : ” المدرب والمدير الرياضي مهنتان مختلفتان. يبقى العامل الحاسم فلسفة واسلوب النادي ” .

وختم عن كولن : ” منذ تولي Gisdol الفريق ، اصبح كولن ناجحا للغاية. يدافعون بشجاعة شديدة ويضعون الخصم تحت ضغط عالٍ ثم يتحولون سريعا إلى الهجوم. يمكنهم أن يؤذونا اذا لم نقدم مالدينا.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى