تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. ميسي و رقم قياسي أمام خيتافي و ناجلسمان يكشف اسباب رفض الريال

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر الأخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

إختبار مهم لمهاجم برشلونة المحتمل

نشرت صحيفة ” السبورت ” الكاتالونية أن اليوم سيكون إختبار لبرشلونة لرؤية المهاجم أنخيل لاعب خيتافي ، ▪️سيكون مهاجم خيتافي هو محور اهتمام الكامب نو بعد ارتباط اسمه بـ البارسا, بينما يُركز الفريق على تحقيق ثلاث نقاط صعبة للضغط على ريال مدريد الذي يلعب غداً .

ميسي يحقق رقم قياسي أمام خيتافي

سيخوض الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي مباراته رقم 350 على ملعب الكامب نو ، و قد سجل عدد أهداف أكثر من عدد المباريات ، حيث لعب 349 مباراة فاز في 286 وتعادل في 46 وخسر 17 وسجل 364 هدف .

نجم ريال بيتيس لا يفكر في برشلونة حاليا

قال إيمرسون ظهير ريال بيتيس المعار من نادي برشلونة أنه لا يشغل باله حاليا بالعودة للبارسا : ” لا أفكر ببرشلونة، اريد ان أمضي السنتين و النصف مع ريال بيتيس كما هو مخطط و لكن بحالة الاتفاق بين الأندية مبكرا على صيغة مختلفة فلا مفر من العودة لبرشلونة ، مدربي روبي يقول لي ان هناك دائما صفات لي تشبه داني الفيس ” .

جوارديولا قلق من الحظر الأوروبي

حسب مصادر ” إي إس بي إن ” فإن مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا قلق من تأثير قرار حظر النادي من المشاركات الاوروبية لعامين على اللاعبين، لكنه لا يزال يرغب في الاستمرار في النادي طالما أنه سعيد.

و عرف بيب غوارديولا أنه سيتم إبلاغ مانشستر سيتي بحظر دوري الأبطال صباح يوم الجمعة ، لكنه لا يزال هادئًا حيث يستعد النادي لعقد محادثات مع المدرب و أيضًا سيوكّل محامين بشأن الحظر الذي تعرض له مانشستر سيتي.

أنتر ميلان مهتم بهدف ريال مدريد

وفقا لما نشرته ” إنتر نيوز ” الإيطالية فإن إنتر ميلان مُهتم بلاعب وسط لاتسيو ميلينكوفيتش سافيتش، وقد يواجه مُنافسة قوية من تشيلسي الذي لديه علاقة جيدة مع وكيله ماتيا كيزمان لاعب الفريق السابق.

لامبارد : لوفتس تشيك قادر على تقديم الإضافة لنا

قال فرانك لامبارد مدرب تشيلسي الإنجليزي عن نجمه لوفتس تشيك أنه سيكون جاهزا لتقديم الإضافة للفريق خلال مؤتمر صحفي أمس : ” يرغب بالقيام بالكثير هنا. أتذكر أنني شاهدته يُسجل هاتريك في الدوري الأوروبي أمام باتي بوريسوف في أكتوبر من عام 2018 وسجل بطريقتين – هدفين من داخل المنطقة، وهدف من تسديدة مباشرة من خارج المنطقة، وأنا أحبت ذلك منه.”

وأضاف : ” روبن لم يجهز بعد، لكنني بالتأكيد سأتحدث معه. هل يُمكنه تسجيل 15 – 20 هدف في موسم واحد؟ هو بالفعل ذلك الموسم الماضي ، ريس جيمس ؟ طريقة توزيه للكرات رائعة للغاية، نحن بحاجة لاستغلال ما يقوم به، وتسجيل الأهداف من العرضيات التي يقوم بها داخل منطقة الجزاء. إنه شاب رائع وسيكون له شأن كبير مع تشيلسي. على الرغم من وجود ترينت [آرلوند] وهو جيد، إلا أن ريس سينافسه على مكان في إنجلترا.”

وختم حول هودسون أودوي الذي ارتبط بالرحيل إلي بايرن ميونيخ الصيف الماضي : ” عندما يسجل كالوم هدفًا، فمن المحتمل أن يكون اللاعب المفصل لدي للتسجيل في هذا الموسم. انظر إلى رحيم ستيرلينغ & ماني & صلاح وسألهم عن سبب زيادة عدد الأرقام بالتسجيل. إذا كنت تريد اللعب كجناح في نادي كبير، عليك أن تــسـجـل الأهداف.”

تيمو فيرنر : من الصعب تجاوز ليفاندوفسكي

أشاد تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج الألماني بالبولندي روبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونيخ حيث قال عنه : ” روبرت مهاجم جيد للغاية. لقد كان موسمي جيدًا حتى الآن ، لكن موسمه أفضل بكثير خاصة بالنظر إلى أهدافه التي سجلها في دوري أبطال أوروبا. سيكون من الصعب تجاوزه في الدوري الألماني، لكنني سأقدّم أفضل ما لدي.

و يعد ليفاندوفسكي هو هداف البوندسليجا هذا الموسم ب22 هدف ويليه فيرنر ب20 هدف .

مدافع بايرن ميونيخ يبدأ تدريبات الجري

حسب صحيفة ” بيلد الألمانية ” فإن نيكولاس زوله مدافع بايرن ميونيخ بدأ تدريبات الجري بعد فترة إنقطاع بسبب إصابته في الرباط الصليبي ، سيبدأ نيكلاس زولة التدريب للمرة الأولى منذ تعرضه للإصابة يوم الاثنين ، ويأمل في العودة والمشاركة في اليورو في أقرب وقت ممكن.

إيجالو يهدي أهدافه لشقيقته ميري

قال النيجيري إيجالو مهاجم مانشستر يونايتد الجديد انه سيهدي اهدافه مع الفريق لشقيقته ميري التي توفت في ديسمبر الماضي عندما كانت تجهز ابناءها للذهاب للمدرسة في كندا، وقال ايغالو ان خبر وفاتها صدم الجميع ولا زال يتألم من رحيلها

ليفربول قد يسجل رقم قياسي جديد في البريميرليج

وفقا ” لديلي ميل ” البريطانية فإن ليفربول قد يسجل رقم قياسي جديد في تاريخ البريميرليغ حيث من المرجح أن يتواجد 10 لاعبين من أصل 11 من تشكيلة ليفربول في التشكيلة المثالية للعام في إنجلترا.

صدمة جديدة في إنتر ميلان

تعرض أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان لصدمة جديدة بعد إصابة ستيفانو سينسي على مستوي القدم وأظهرت الأشعة انه يحتاج لعدة أسابيع للعودة من جديد .

البارسا أقرب من ريال مدريد

وفقا لصحيفة ” الأس ” الإسبانية فإن برشلونة يملك أفضلية على ريال مدريد للتعاقد مع الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز بسبب قائمة الأجانب لفريق العاصمة التي لا يمكن تقليصها في الصيف المقبل.

ليستر سيتي مهتم بضم لاعبب ليفربول

وفقا لصحيفة ” ليكيب ” الفرنسية فإن آدم لالانا لاعب ليفربول اقترب من الإنتقال إلي ليستر سيتي الصيف المقبل حيث ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي ليحق له الرحيل مجانا بعد نهاية الموسم .

باريس سان جيرمان يغري مبابي

كشفت صحيفة ” فرانس فوتبول ” الفرنسية أن إدارة باريس سان جيرمان ستعرض 50 مليون راتب سنوي لكيليان مبابي وسينتهي عقده في 2022 وقد أرتبط بالرحيل إلي ريال مدريد أو برشلونة .

توخيل يعلن جاهزية نيمار لموقعة دورتموند

أعلن توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان جاهزية نيمار دا سيلفا لمواجهة بوروسيا دورتموند وقال في تصريحاته : ” أنا متأكد منه أنه سيساعدنا في المبارة وآمل ألا يتعرض للإصابة وأن يكون قادرا على لعب مباريات متتالية حتى نهاية الموسم”.

وأضاف : ” لم نخاطر به أمام ليون وديجون، في النهاية هو يوافق على المشاركة واعتقد أن هذا جيد لأن القرار مشترك ، ماركينيوس وماركو فيراتي وإدريسا جايا لائقين لمواجهة إميان”.

وقد خرج نيمار و كيليان مبابي من قائمة مباراة أميان اليوم السبت .

باريديس : لم أطلب الرحيل من باريس

رد ليوناردو باريديس نجم باريس سان جيرمان على العديد من الشائعات الفترة الأخيرة حول مستقبله في تصريحات لشبكة ” كانال سابورتر ” : ” رغم اهتمام عدد من الأندية بضمي، لم تراودني إطلاقا فكرة الرحيل عن الفريق سواء أنا أو النادي أو المدير الفني”.

وأضاف : ” شرف لي ارتداء شارة قيادة باريس ، لديه عديد من النجوم ، دائما أبذل كل جهدي من أجل الفريق ، ودافعت عن نيمار في مباراة مونبيليه ، نركز حاليا على لقاء أميان قبل التفكير في لقاء دورتموند ، سعيد ببقاء كافاني ” .

مدرب ليفانتي يكشف حقيقة إهتمام برشلونة بضم بديل ديمبلي

كشف باكو لوبيز مدرب ليفانتي في تصريحات لصحيفة ” السبورت ” حقيقة إهتمام برشلونة لضم بديل ديمبلي :” لست بحاجة إلى التحدث مع اللاعب، لأنني فعلت ذلك مع إدارة النادي، وتأكدت أنه لا يوجد أي عرض من برشلونة، ولم يتصل أي مسؤول من البارسا بليفانتي، وأعتبر ما يُثار شائعات ، غير قلق والشائعات في الصحافة فقط ، ولن يرحل روجير ولا شئ على الإطلاق ” .

دورتموند يحقق رقم قياسي

حقق بوروسيا دورتموند رقما قياسيا بعد الفوز على فرانكفورت برباعية نظيفة في البوندسليجا ، حيث نجح في تقاسم الرقم القياسي لعدد الأهداف المسجلة بعد مرور 22 جولة في البوندسليجا مع بايرن ميونخ، وهامبورج ، بعد تسجيل 63 هدف حتي الآن ، ووصل سانشو لهدفه رقم 13 في البوندسليجا مع 13 أسيست .

فلورينزي يغيب عن لقاء أتالانتا

من المتوقع أن يغيب أليساندرو فلورينزي عن لقاء فالنسيا وأتالانتا في دوري أبطال أوروبا بسبب إصابته بجدري الماء وسيخضع لمزيد من الفحوصات الطبية .

ناجلسمان يكشف اسباب رفض تدريب ريال مدريد

كشف جوليان ناجلسمان مدرب لايبزيج أسباب رفض تدريب ريال مدريد في تصريحات لصحيفة ” أندبيندينت ” : من الطبيعي حين يتحدث معك ريال مدريد، فإنك تفكر في الأمر، وبالفعل فوجئت في البداية، لكنني لم أشعر بالراحة لقرار الذهاب إلى هناك”.

وأضاف : ” كنت أريد أن أتطور، وإذا ذهبت إلى ريال مدريد فلا يوجد وقت للتطور، ولا يوجد فرصة لكي تكون مدربًا أفضل، بل يجب أن تكون الأفضل ، أريد ان اكون الافضل في المستقبل ولن أحصل على الوقت الكافي في الريال او برشلونة لذلك ، هما يريدون الضغوطات فقط ، ريال مدريد خطوة كبيرة ولكن ليست صحيحة لي ” .

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق