كوره إنجليزيه

تشيلسي ضد مانشستر يونايتد .. سولشاير : نحن على قلب رجل واحد و إيجالو يسافر إلي لندن

أجري أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد مؤتمرا صحفيا للحديث حول لقاء تشيلسي يوم الإثنين القادم في الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال سولشاير حول حالة لاعبيه للمباراة : ” من غير المتوقع عودة أي من المصابين ماكتومناي وبوجبا وراشفورد ، إيجالو سيرافق الفريق إلي لندن لكنه لن يشارك أساسيا وماتيتش يعود بعد الإيقاف ” .

وأضاف : ” كيف سنتعامل مع غياب بوغبا ومكتومناي وراشفورد؟ ليس علينا سوى التعايش مع الوضع وفي نفس الوقت سيحصل لاعبون في الفريق على فرصتهم. تمتع اللاعبون بفترة راحة رائعة”.

وواصل حول لقاء تشيلسي : ” سنذهب لتشيلسي بهدف تحقيق الفوز الذي سيمنحنا فرصة تقليص الفارق معهم إلى 3 نقاط. واجهنا تشيلسي مرتين هذا الموسم ولعبنا جيدًا. تشلسي فريق جيد ويلعب على أرضه لكن الفوز هدفنا في هذه المباراة. سيمثل الفوز انطلاقة للفريق ونحن بحاجة لتلك الانطلاقة”.

وتابع :” كانت فترة التوقف مفيدة للفريق. وأظن أنها مفيدة للجميع في بريميرليغ وهي خطوة موفقة من مسؤولي بريميرليغ. أعتقد أن جودة الأداء ستتحسن فقد عايشنا ضغط مباريات في ديسمبر ويناير. الكرة في ملعب اللاعبين لإظهار الحيوية والانتعاش الذي شاهدته منهم هذا الأسبوع (في اسبانيا)”.

وختم سولشاير عن تصريحات فريد التي كشف فيها عن مشاكل في الفريق : ” الفريق بأكمله على قلب رجل واحد وفريد يعرف هذا. لم أشاهد المقابلة ولا أعرف تفسيرًا لما قاله، ولكن ليس هنالك مشكلة (مع فريد) ولا يوجد مشاكل في الفريق. كل فرد في الفريق يعمل من أجل الآخر”.

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق