حوارات

سامي الشيشيني يتحدث ل”كورة نيو” بعد الفوز بالسوبر الإفريقي والإستعداد لمباراة الأهلي

أعرب سامى الشيشيني المدرب العام لنادي الزمالك عن سعادته البالغة بعد تتويج الفريق ببطولة السوبر الإفريقي على حساب الترجي التونسي فى اللقاء الذى أقيم امس على ملعب الغرافه بقطر.

وحقق الزمالك اللقب الرابع بعد الفوز على الفريق التونسي بثلاث أهداف مقابل هدف، سجل للأبيض كل من يوسف أوباما وأشرف بن شرقي هدفين بينما سجل للفريق التونسي عبد الرؤوف بن غيث من ركلة جزاء.

وقال الشيشينى فى تصريحات خاصة ل” كورة نيو”، قائلاً :” أبارك لكل جماهير نادى الزمالك فى كل مكان، أبارك للجماهير التى ساندتنا امس من الملعب، أشكرهم على المؤازرة والتى ساعدتنا بقوة على الفوز وأعطت اللاعبين روح وعزيمة.

وأضاف :” صفحة مباراة السوبر الإفريقي والفوز على الترجي قمنا بإغلاقها ونقوم بالتركيز حاليًا على بطولة السوبر المصري أمام النادي الأهلي وسنعمل على جاهزية الفريق والتركيز لمباراة السوبر القادمة، ونسعي لإستكمل النجاح الذي بدأناه، ثم التفكير فى مباراة الأهلي أيضًا ببطولة الدوري ثم مواجهة الترجي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، لدينا مباريات هامة هذا الشهر ونسعي لإستكمال الفوز “.

وتابع :” أتمنى أن نكون على قدر المسؤولية واللاعبين يكونوا جاهزين ويظهروا بشكل مميز خلال المباريات الهامة القادمة، وأبارك مرة أخري لجماهير الزمالك ”

ويستعد الزمالك لمواجهة النادي الأهلي على لقب كأس السوبر المصري يوم 20 فبراير القادم على ملعب محمد بن زايد بالإمارات.

جديد
الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق