كورة إنجليزية

تقارير إسبانية تكشف موقف بيب جوارديولا بشأن مستقبله في مان سيتي

كشفت تقارير إسبانية من إذاعة ” الراك 1 ” عن موقف بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بشأن مستقبله في تدريب الفريق بعد توقيع عقوبة الحظر لمدة عامين متتاليين من المشاركة في دوري أبطال أوروبا .

حيث ذكرت الإذاعة بأن بيب غوارديولا لا يخطط لمغادرة مانشستر سيتي ، الإسباني مقتنع بالبقاء في النادي ولم يفكر ابداً في مغادرة مانشستر سيتي قبل نهاية عقده .

وكان من المتوقع وصول أربعة لاعبين جدد لمانشستر سيتي في فصل الصيف ، ولكن مع عقوبة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أصبح الوضع غير واضح في النادي خصوصاً من دون معرفة القرار النهائي ، ولكن من الصعب الحصول على ميزانية واضحة أو تحديد الأهداف للفريق أو جذب لاعبين جدد .

وعلى النقيض من ذلك نشرت صحيفة ” ذا صن ” الإنجليزية أن جوارديولا قد يجد نفسه في طريق العودة إلى برشلونة بعد عقوبة عدم المشاركة في الابطال و خاصة أن كيكي سيتين لم يقدم أداء مقنعًا حتى الآن .

و أكدت صحيفة ” تلجراف البريطانية أن اليويفا يصرون على أن اي عقوبات ستدخل حيز التنفيذ فوراً مهما قررت محكمة التحكيم الرياضي في قضية السيتي، وبغض النظر عن أي استئناف للمتابعة. يجب الوصول إلى نتيجة بحلول شهر أغسطس، عندما يتم إجراء القرعة المناسبة من دوري أبطال أوروبا .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى