تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. إبراهيموفيتش يحدد مستقبله نهاية الموسم و اخبار سارة في مران أتلتيكو مدريد

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر الأخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة …

برشلونة ينتظر موافقة الليجا

ينتظر برشلونة موافقة رابطة الليجا ، حيث انه يريد حسم التعاقد مع مهاجم جديد ولكنه حتي الآن لم يستلم الموافقة على مدة غياب ديمبلي الطبية ل6 شهور ليتمكن من ضم مهاجم جديد .

أوباميانج بديل لاوتارو مارتينيز

حسب صحيفة ” لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية ” فإنه وبحال مغادرة لاوتارو مارتينيز إنتر ميلان سيعوضه بأسماء كبيرة وهناك تأكيد حول تواجد إسم الجابوني أوباميانج في قائمة المدير التنفيذي لإنتر ميلان ماروتا .

إبرا جاهز لمواجهة تورينو

نشرت صحيفة ” لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية ” أن زلاتان إبراهيموفيتش أمام تورينو سيلعب مباراته الثالثة خلال أيام قليلة .. ابرا لا يتعب ولا يشتكي هو يركض 8.7 كم في المباراة الواحدة ، في حال سجل أمام التورو سيصل إلى هدفه الثالث خلال خمس مباريات أفضل من رقمه في 2010 حينما وصل لثلاث أهداف خلال سبع مباريات .

و يبدو زلاتان سعيد جدا في ميلان ، وفي نهاية الموسم سيقرر مستقبله ، من الممكن أن يبقى مع الفريق لكن ليس كلاعب بل كإداري .

ريال مدريد يفكر في ضم حارس ميلان

وفقا ” لكورييري ديلو سبورت الإيطالية ” فإن ريال مدريد يفكر في ضم جانلويجي دوناروما الصيف القادم من صفوف نادي ميلان .

مستقبل بيولي يتحدد خلال 90 يوما

أفادت صحيفة ” توتو سبورت الإيطالية ” أن مستقبل ستيفانو بيولي مدرب ميلان سيتحدد خلال الـ 90 يوم القادمة .. النتائج مهمة لتحديد بقاء المدرب من عدمه ، البدلاء المحتملين هم (سباليتي -رانغنيك – مارسيللينو) .

بونافينتورا يرحل عن ميلان

كشفت صحيفة ” لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية ” أن بونافينتورا لاعب ميلان سيرحل في الصيف بالمجان وقد يذهب إلي نادي روما ولا يحصل اللاعب على فرصته مع المدرب بيولي للمشاركة .

لوك شاو : مانشستر يونايتد يحتاج للصلابة

أكد لوك شاو ظهير مانشستر يونايتد الإنجليزي ان فريقه يحتاج للصلابة حتي لا يتأثر بالنقد وقال في تصريحات صحفية : ” النقد جزءا من الفريق ، ومثال علي ذلك أرسنال نادي مذهل ولكن لا يحظي بأفضل مواسمه وبالكاد يتحدث عنهم أحد ، في يونايتد الكل يراقب ويتابع ويريد انتقادك عندما تخسر ” .

وأضاف : ” نريد العودة بالنادي للمكان الذي يليق به المنافسة وحصد البطولات ، سولشاير يختلف عن اي مدرب سابق ، لقد حاول حمل النقد بمفرده لحمايته ونقدره ولكن نعي أن وقتا سيأتي لمراجعة أنفسنا ونقر بأننا السبب ، ينبغي علينا تحمل اللوم وتقديم مستويات في الملعب وهذا مانشستر يونايتد ويعرف كل منا سبب تواجده هنا ، نحن جاهزين لمواجهة تشيلسي ، يجب ان نثبت استحقاقنا بتمثيل يونايتد من صافرة البداية ونحن هنا لأن المدرب يثق بنا ، وأري اننا في طريقنا للعودة بالنادي لمكانته ” .

كانتي : لوفتس تشيك بإمكانه ان يقدم الكثير لنا

قال نجولو كانتي لاعب خط وسط تشيلسي أن لوفتس تشيك النجم الشاب قادر علي تقديم الكثير للبلوز : ” من الجيد عودته للتدرب معنا ونأمل ان يساعدنا في تحقيق ما نريده ، ونحن قادرين على إنهاء الموسم في المراكز الأربعة الأولي والتأهل للشامبيونزليج ولما لا نحقق اللقب ايضا ” .

وكان فرانك لامبارد مدرب تشيلسي قد أكد ان عودة لوفتس تشيك تقترب :” يتدرب كثيراً ويحتاج فقط إلى المزيد من تدريبات اللياقة البدنية وسنأخذ هذا بعين الإعتبار، لكن من الرائع أن نستعيده قريباً.”

تشيلسي سيبدأ المحادثات مع دورتموند

وفقا لصحيفة ” فرانس فوتبول ” و ” ديلي ميل ” فإن تشيلسي سيبدأ المحادثات مع بوروسيا دورتموند من أجل ضم جادون سانشو الصيف القادم

زياش جاهز للتعامل مع الضغط في تشيلسي

أكد حكيم زياش أنه جاهز للتعامل مع الضغط بإنتقاله لنادي تشيلسي الإنجليزي من صفوف أياكس بدءا من الموسم القادم : ” يمكنني التعامل مع أي شيء على الإطلاق. بست بحاجة لطبيب نفسي من حولي لأكون قوي. لقد مررت بالكثير في حياتي. فقدان والدك وأنت صغير هو أسوأ شيء يمكن أن يحدث لصبي صغير. أي شيء يحدث في حياتي بعد ذلك سيكون أمره بسيط.”

لوكاس هرنانديز يشارك أمام كولن

حسب صحيفة ” سبورت بيلد ” الألمانية فإن لوكاس هرنانديز مدافع بايرن ميونيخ سيبدأ ضد كولن للمرة الأولى بعد إصابته في الكاحل. الفرنسي سيأخذ مكان بواتينغ وستكون هذه هي المرة الأولى في تاريخ بايرن التي سيكون لها ثلاثة لاعبين يساريين (ألابا ولوكاس وديفيز) في النظام الدفاعي

بوشتينيو ينافس رودجرز على تدريب مانشستر سيتي

وفقا لصحيفة ” تلجراف ” البريطانية فإن ماوريسيو بوتشيتينو و بريندان رودجرز مهتمان بـ تدريب مانشستر سيتي في حال مغادرة المدرب الإسباني بيب غوارديولا.

كوفاتش مرشح لتدريب هيرثا برلين

نشرت صحيفة ” كيكر ” الألمانية أن مدرب بايرن ميونيخ السابق نيكو كوفاتش سيقود هيرثا برلين بدءا من الموسم القادم ، كوفاتش سبق وأن قاد بايرن ميونيخ إلا أنه أقيل من منصبه في الموسم الحالي بسبب تراجع النتائج.

ريال مدريد يراقب موقف ثنائي مانشستر سيتي

بحسب صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الكاتالونية فإن ريال مدريد يراقب موقف رحيم سترلينج وكيفن دي بروين ثنائي مانشستر سيتي حيث يرغب الميرينجي بضمهما مستغلا عقوبة اليويفا لمانشستر سيتي بحرمانه من المشاركة الأوروبية لمدة عامين متتاليين .

كوستا يعود لتدريبات أتلتيكو مدريد

عاد دييجو كوستا لتدريبات اتلتيكو مدريد بشكل منفرد داخل صالة الألعاب البدنية تمهيدا لعودته للملاعب قبل ايام من لقاء ليفربول ولكن مشاركته مازالت محل شك وكذلك جواو فليكس الذي عاد ايضا للتدريبات منفردا منذ الجمعة الماضية .

مفاجأة.. نجوم مانشستر سيتي يستطيعون الرحيل مجانا

ذكرت صحيفة “ذا صن ” البريطانية أنه يمكن للاعبي مانشستر سيتي الرحيل بشكل مجاني لأن النادي إنتهك بنود صريحة في عقودهم ، وأشارت إلى أن اللاعبين يستطيعون وضع النادي الإنجليزي بين حلين: الأول هو الرحيل دون مقابل، والثاني أن يتم تحسين عقودهم من أجل البقاء، والأمر نفسه ينطبق على المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

مدرب بلجيكا يفجر مفاجآة حول قائمة اليورو

فجر روبرتو مارتينيز مدرب بلجيكا مفاجآة حول قائمة المنتخب المحتملة في يورو 2020 ، حيث أبلغ وسائل الإعلام انه يفكر في استدعاء مروان فيلايني وقال : ” إنه يبقى لاعبا استثنائيا، وأنا كمدرب أريد وجود أكبر عدد من اللاعبين أصحاب الشخصية في الفريق.. لقد أظهر في كأس العالم مدى أهميته، وكان من الصعب العثور على بديل له”.

وأضاف : ” أنا أراقبه عن كثب، وأستطيع متابعة أنه لا يزال يؤدي على أعلى المستويات ، ستنطلق بطولة أوروبا بعد أربعة أشهر، وهذه فترة طويلة في كرة القدم.. لكني منفتح لعودته، وهو أيضا كذلك.. دعونا نرى أولا كيف ستتطور الأمور في الصين مع فيروس كورونا”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى