كورة اسبانية

أوساسونا ينجح فى إحباط معنويات الأتلتيك ويتلاقى معه فى الطموحات…. بالفيديو

أنتهت منذ قليل مباراة كلا من اتلتيك بيلباو وفريق أوساسونا فى إطار الجولة 24 من الليجا الإسبانية لموسم 2019-2020 بنتيجة هدف دون رد لصالح الضيوف.

فريق أوساسونا الفريق الذى ناضل من أجل الخروج بنتيجة إيجابية من معقل الرعب سان ماميس وهذا ما تحقق له فى النهاية وتمكن من خطف نقاط اللقاء ومن ثم التساوى فى عدد النقاط مع ممثل الباسك ، بينما فشل مدرب بيلباو غاريتانو فى إستغلال الحالة المعنوية العالية لدى لاعبيه خاصة بعد الوصول إلى نصف نهائى كأس الملك.

ولم يستطيع خطف نتيجة المباراة والتقدم خطوة نحو المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية.

نجح أوساسونا فى تحقيق هدفه بغض النظر عن نسبة السيطرة على الكرة أو مجريات المباراة والتى قدرت بحوالى 65% لصالح بيلباو مقابل 35% للضيوف حيث تمكن لاعب الوسط الإسبانى البالغ من العمر 33 عام « اوير » من أخذ المبادرة وتسجيل هدف اللقاء الوحيد وذلك فى الدقيقة 29 من زمن الشوط الأول والمباراة ، وبعدها حاول بيلباو أن يعود إلى اللقاء سريعاً ولكن دون جدوى بالرغم من التفوق الرقمى الإحصائى طوال أحداث اللقاء.

بهذة النتيجة الغالية يرتفع رصيد فريق أوساسونا للنقطة رقم 31 يتواجد بهم فى المركز الحادى عشر وبنفس رصيد الأتلتيك الذى يمتلك نفس عدد النقاط ويتواجد بالمركز العاشر لتصبح كل الإحتمالات متاحه لدى العديد من الفرق التى تسعى إلى التواجد أوروبياً الموسم القادم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى