دوري أبطال افريقيا

الأهلي: محاولاتنا مستمرة لإقامة مواجهة صن داونز في ستاد القاهرة

 

كشف محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي أن محاولات مجلس إدارة القلعة الحمراء بقيادة محمود الخطيب للحصول على الموافقة الأمنية لخوض مواجهة صن داونز على ستاد القاهرة مازالت مستمرة.

وتابع محمد مرجان في تصريحات إذاعية ” إدارة النادي الأهلي تواصل اتصالاتها من أجل الموافقة على خوض مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي في ربع النهائي لبطولة دوري أبطال على ملعب ستاد القاهرة”.

واستكمل ” محمود الخطيب تواصل مع أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة إلى جانب عمرو الجنايني لإقناع الأمن بإقامة المواجهة المرتقبة على ستاد القاهرة”.

وأضاف ” لقد طلبنا زيادة عدد الجماهير الحاضرة في المواجهة الحاسمة وسعة ستاد السلام تصل إلى 30 ألف مشجع فقط والأمن اخطرنا بحضور 10 آلاف مشجع وهو ما لا يتناسب مع أهمية المباراة”.

وواصل ” الجمعة الماضية استضاف ستاد القاهرة حفل عيد الملعب في حضور أعداد غفيرة وتم تأمين الحفل بشكل رائع من جانب الأمن وشركة تذكرتي”.

واختتم مرجان تصريحاته : ” لقد خاطبنا الأمن لحضور 65 ألف متفرج في ستاد القاهرة وإذا حصلنا على الموافقة بحضور 40 ألف أو 50 ألف فسيكون الأمر جيدًا”.

وسبق وأخطر الأمن اتحاد الكرة برفضه طلب الأهلي لخوض اللقاء المرتقب على ستاد القاهرة.

ومن المقرر أن يستضيف المارد الأحمر نظيره صن داونز في التاسع والعشرين من فبراير الجاري ضمن منافسات جولة الذهاب لدور ربع النهائي للبطولة الإفريقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى