كورة إيطالية

لاتسيو يقلب الطاولة على إنتر ميلان ويشعل صراع القمة بالدوري الإيطالي

لاتسيو يفوز علي إنتر ميلان

انتهت منذ قليل أحداث قمة الجولة بالدوري الإيطالي بين فريقي لاتسيو وإنتر ميلان بفوز صعب للاتسيو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب الأوليمبيكو ليشتعل الصراع على قمة الدوري الإيطالي.

شهد الشوط الأول ضغط كبير من جانب لاتسيو وتفوق واضح من جانب أصحاب الأرض على مجريات المباراة بينما اعتمد الإنتر على الهجمات المرتدة خلف دفاعات لاتسيو.

وبالفعل نجح الإنتر في نهاية الشوط الأول استغلال عدم فاعلية لاتسيو على المرمى وإحراز هدف التقدم بهجمة مرتدة سريعة

لتنتهي بتسديدة قوية من كاندريفا ليتصدى لها ستراكوشا حارس لاتسيو لترتد من جديد لأشلي يونج الذي وضعها بسهولة داخل الشباك وينهي الشوط الأول بتفوق الإنتر بهدف نظيف.

دخل لاتسيو أكثر شراسة على المرمى بالشوط الثاني ونجح في الدقائق الأولى من الشوط في تسجيل التعادل بعد أن احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح إيموبيلي الذي تعرض لعرقة من جانب ستيفان دي فري.

واستطاع إيموبيلي في تسديدها بنجاح وإحراز هدف التعادل لصالح أصحاب الأرض لتعود المباراة لنقطة البداية.

استمر لاتسيو في الضغط ونجح في الدقيقة 70 في إحراز الهدف الثاني بعد تسديدة ابعدها بروزوفيتش لاعب إنتر من على خط المرمى قبل أن يتابعها ميلينكوفيتش من جديد ليضعها داخل الشباك لتصبح النتيجة 2-1.

حاول إنتر ميلان العودة في اللقاء وكاد أن يعود في النتيجة في الدقيقة 78 عن طريق مارتينيز إلا أن حكم اللقاء ألغى الهدف بداعي التسلل على لاوتارو.

نجح لاتسيو في الحفاظ على النتيجة والاعتماد على المرتدات حتى انتهى اللقاء بفوز أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد لاتسيو للنقطة 56 وينتزع المركز الثاني من إنتر ، بينما تجمد رصيد النيراتزوري عند النقطة 54 ليهبط للمركز الثالث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى