كورة إنجليزية

مورينيو : أظهرنا شخصية عظيمة أمام أستون فيلا وأنتظرعقوبة الإتحاد الاوروبي ضد السيتي

تحدث البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق توتنهام هوتسبير عقب مباراة فريقه أمام أستون فيلا والتي فاز بها توتنهام بهدف قاتل أحرزه سون في الدقيقة الأخيرة من المباراة .

وتحدث مورينيو عن اداء فريقه أولاً وقال: لقد كان أداءاً به بعض الأخطاء فكانت البداية سيئة بإحرازنا هدف في مرمانا وكان الفريق ككل سئ، لكن أظهرنا عقلية رائعة وشخصية عظيمة ورغبة كبيرة للفوز وقدمنا وقتها كرة قدم رائعة .

وأضاف : أعتقد أنها اكثر مباراة خلقنا فيها فرص، كان لدينا الكثير من الفرص للتسجيل، ليس فقط الفرصة التي تصل فيها بعض الأحيان إلى المرمى، بينما الفرص للتسجيل ، كنت سأشكو الآن إذا كانت النتيجة 2-2 بعد أن أضاعنا الكثير من الفرص .

ثم تحدق عن نجومه سون ولوكاس مورا: المشكلة في سون و لوكاس أنهم يتعين عليهم لعب 90 دقيقة في كل مباراة، هذه هي المشكلة، وإذا نفد الوقود فنحن في ورطة ، و موقفهم إتجاه الفريق أمر لا يصدق على الإطلاق يستمتعون في اللعب لصالح النادي و أنا سعيد للغاية بهم .

ثم تحدث أخيراً عن قرار الإتحاد الاوروبي تجاه مانشيستر سيتي وقال : لم أخسر دقيقة واحدة في تحليل ما يجب على اليويفا فعله، يجب أن أسأل ما إذا كان الفريق الذي احتل المركز الثاني في عام 2018 سيكون بطلاً ،

نعم أم لا؟ سيكون ذلك مثيرا للاهتمام، أنا فقط أنتظر بهدوء،و لكن إذا تحدثنا عن فوائد العقوبة ، صاحب المركز الخامس يتأهل لدوري الأبطال، سنرى أين ننهي الدوري ربما السادس أو السابع أو أعلى لا أعلم.

( وذلك لإن جوزيه كان المدرب لمانشيستر يونايتد وقتها وأحز المركز الثاني خلف السيتي ) وأحرز توتنهام اليوم ثلاثة نقاط مهمة جعلته يرتفع إلى المركز الخامس في ترتيب الدوري بعد وصوله للنقطة 40.

محمد أشرف

محرر وكاتب صحفي للأخبار والتقارير عن الكرة العالمية والمحلية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى