كورة إنجليزية

مورينيو يستفسر عن بطل البريميرليج في 2018 بعد عقوبة مانشستر سيتي

تحدث جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير بعد الفوز الصعب على أستون فيلا بثلاثة أهداف لهدفين ، في الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال مورينيو حول تحقيق الفوز رغم أن أداء توتنهام لم يكن جيدا في المباراة : ” لقد كان أداءً به أخطاء. كان الأداء ذو بداية سيئة ، بداية جماعية سيئة ، لكنه كان يتمتع بعقلية رائعة وشخصية عظيمة ورغبة كبيرة في الفوز وكرة قدم رائعة.”

وأضاف ردا على سؤال عن كثرة الفرص من جانب توتنهام :” أعتقد بأن هذه المباراة سجلت أكثر عدد فرص من ناحيتنا. كان لدينا العديد من الفرص.

ليس فقط الفرصة التي تصل إلى مرمى الخصم. لكن الفرص التي نبنيها حقًا ونعمل من أجلها و قدمنا كرة قدم جميلة.”

وواصل عن هيونج مين سون ولوكاس مورا :” يتعين عليهم لعب 90 دقيقة في كل مباراة. إذا نُفذ وقودهم فسنكون في ورطة و لكن جودتهما رائعة ، وموقفهم من الفريق لا يصدق على الإطلاق.”

وتابع :” فريق بدون هاري [كين] يجد صعوبات واضحة ، لكننا نجد طريقة مختلفة للعب كرة القدم ، طريقة مختلفة لخلق الفرص وتسجيل الأهداف الكافية لوضع أنفسنا في وضع يمكننا المنافسة على سباق التأهل لـ دوري الأبطال.”

وحول قرار اليويفا ضد مانشستر سيتي ختم مورينيو :” لم أخسر دقيقة واحدة في تحليل ما يجب على الـUEFA فعله ، يجب أن أسأل ما إذا كان الفريق الذي إحتل المركز الثاني في عام 2018 سيكون بطلا ، نعم أم لا؟ سيكون ذلك مثيراً للإهتمام ، أنا فقط أنتظر بهدوء ، لكن إذا تحدثنا عن فوائد العقوبة ، صاحب المركز الخامس يتأهل لدوري الأبطال ؟ سنرى أين ننهي الدوري ربما بـ المركز الـ6 أو الـ7 أو نكون ضمن التوب 4 ، سنرى ما سيحدث لنا.”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى