دورى ابطال اسيا

الهلال يحقق فوزه الثاني بدور المجموعات فى طريق الحفاظ على اللقب الآسيوى

انتهت منذ قليل المباراة التي جمعت الهلال السعودى ونظيره شباب الأهلى بدبي ، المباراة التي اقيمت على ملعب الراشد بالإمارة دبي انتهت بطل النسخة الأخيرة بثنائية مقابل هدف .

وكان الهلال قد دخل اللقاء بعد تفوقه فى المباراة الأولي بدور المجموعات على شاهار خودرو على أرضه ووسط جمهوره ، قبل أن يتوجه إلى دبي لخوض لقاء اليوم .

بدأ الفريقان اللقاء فى محاولة التعرف أكثر على طريقة كلاً منهما ، ربع ساعة حاول فيها الهلال خطف الهدف الأول لكنه فشل قبل إصابة لاعبه ووسط ملعبه عبد الله عطيف بعد تدخل عبد الله النقبي لاعب فريق شباي الأهلى ، ليحل محمد كنو بديلاً فى الدقيقة ١٦ من عمر المباراة .

ومع الدقيقه ٢٤ تقدم فريق الأهلي بالنتيجة عن طريق مدافعه يوسف جابر بعد تمريرة حاسمة من فيديريكو لاعب الوسط ، إلا ان الهلال كثف محاولاته للتعديل.

ومع الدقيقة ٣٦ عاد الهلال مرة أخري وعادل النتيجة عن طريق مهاجمه الفرنسي بافيتيمبي جوميز بعد تمريرة من الإيطالى جيوفينكو لينتهي الشوط الأول بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ومع بداية الشوط الثانى سيطر الهلال على مجريات اللعب مع بعض المحاولات على فترات من قبل أصحاب الأرض ، لكن ظلت النتيجة كما هى حتي الدقيقة ٧٢ .

ليعود الفرنسي جوميز مرة أخري ويسجل للهلال بطل النسخة الماضية بعد تمريرة من كاريلو ، ليعود الهلال فى النتيجة بعدما كان متأخراً بهدف فى الربع الأول من المباراة .

حاول بعدها أصحاب الأرض ، تعديل النتيجة إلا انهم فشلوا ، لينتهي اللقاء بإنتصار جديد للهلال السعودي يعود به إلى صدارة المجموعة بالتساوي باختاكور مع افضلية هدف للفريق الأوزبكى

وبهده النتيجة يصبح ترتيب المجموعه الثانيه كالتالي:-
باختاكور فى الصدارة ٦ نقاط
الهلال ثانيا ٦ نقاط بفارق الأهداف
شباب الأهلي بدبي صفر نقاط
شاهار خودرو صفر نقاط

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى