كورة اسبانية

برشلونة يصدر بيان رسمي ردا على إتهامات إذاعة ” كادينا سير “

 

أصدر نادي برشلونة بيانا رسميا للرد على إتهامات إذاعة ” كادينا سير ” الإسبانية حول التعاون مع أحد الشركات لمهاجمة كل من يعارض المجلس الحالي ونشر شائعات بالإضافة لتجميل صورته .

ونفي نادي برشلونة وكذب كل ما نشرته إذاعة ” كادينا سير ” حول التعاون مع شركة تدير حسابات في شبكة التواصل الإجتماعي ، وأضاف بيان برشلونة : ” ما تفعله اذاعة الكادينا سير بنشر الأخبار الوهمية، هو زعزعة نادي برشلونة في مراحل الحسم في الموسم، يحث تثير الخلاف بين اللاعبين ومجلس إدارة النادي ” .

وواصل البيان : ” ننفي صلتنا بـ الحسابات التي نشرت رسائل سلبية أو مزرية فيما يتعلق بأي شخص أو كيان أو منظمة تربطها علاقة بـ النادي. شريك النادي, لا علاقة له بهذه الحسابات وإذا تم إظهار أي علاقة فإن النادي سينهي على الفور علاقته التعاقدية ويتخذ الإجراءات القانونية المناسبة ” .

وتابع : ” يؤكد نادي بشلونة أنه تعاقد مع خدمات مراقبة وسائل التواصل الاجتماعي بهدف إدراك كل من الرسائل الإيجابية والسلبية والتي تكون المؤسسة موضوعها. من خلال التعاقد مع هذه الخدمات، يسعى النادي فقط لحماية والحفاظ على سمعته تلك المرتبطة بالنادي ” .

وختم البيان : ” يطالب النادي بالتصحيح الفوري للمعلومات المنشورة ويحتفظ بالحق في اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة ضد أي شخص يواصل إشراك النادي في هذا النوع من الممارسات المُخزية ” .

وكانت صحيفة ” السبورت ” الكاتالونية قد طالبت بخروج بيان من النادي يرد على إتهامات إذاعة ” كادينا سير ” و أنه في حالة عدم حدوث ذلك يجب أن تكون هناك إقالات او استقالات .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى