دورى ابطال اسيا

بعد إقالة جروس الاهلي السعودي يحقق الفوز على استقلال طهران

انتهت مباراة الأهلي السعودي و استقلال طهران المقامة على استاد “جابر الدولي” بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، ذلك في إطار مباريات دور المجموعات ضمن منافسات دوري أبطال آسيا.

تقدم للأهلي السعودي سلمان المؤشر في الدقيقة 17 عن طريق ركلة جزاء.

ليعادل استقلال طهران النتيجة في الدقيقة 22 عن طريق أمير مطهري.

ثم استعاد الأهلي تقدمه في الدقيقة 29 بتسجيل ثاني أهدافه في اللقاءعن طريق سلمان المؤشر بعد تمريرة من زميله عبد الرحمن غريب ، الذي سجل أيضًا ثاني أهدافه الشخصية في المباراة.

أتيح لاستقلال طهران إدراك هدف التعادل قبل ختام الشوط الأول عن طريق ركلة جزاء أحتسبت في الدقيقة 41 ، ولكن أهدرها وريا غفوري بعد تصدي ياسر المسيلم حارس مرمى الفريق الأيراني.

ليختتم الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدفين مقابل هدف.

الشوط الثاني شهد إدراك هدف التعادل من قبل الفريق الأيراني في توقيت قاتل بالدقيقة 87 ولكن ألغي بداعي التسلل بعد إشاراة من الحكم المساعد.

ليختتم اللقاء بفوز الأهلي السعودي بهدفين مقابل هدف، ليحقق أول فوز له بدور المجموعات حيث تعادل إيجابيًا في أول جولة أمام الوحدة بهدف لكل منهما.

وبهذة النتيجة أصبح ترتيب المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا كالآتي:-

في المركز الأول الأهلي السعودي برصيد 4 نقاط
في المركز الثاني الوحدة برصيد 4 نقاط
في المركز الثالث استقلال طهران برصيد نقطه .
في المركز الرابع الشرطة العراقي بنقطة وحيدة .

الجدير بالذكر أن مجلس إدارة الأهلي السعودي قد أعلن عن إقالة مدرب الفريق السويسري “كريستيان جروس” بعد إنهاء جميع الإجراءات القانوية لفسخ التعاقد، على أن يتولى مازن البهكلي قيادة الفريق في المرحلة المقبلة والتي بدأت من مباراة اليوم.

دنيا سعد

كاتبة صحفية لدى كورة نيو ، مختصة بالأخبار المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى