دوري أبطال اوروبا

دوري أبطال أوروبا .. سيميوني : غدا سينفجر واندا ميتروبوليتانو مثلما سنذهب لهم في الأنفيلد

أجري دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد مؤتمرا صحفيا لمباراة ليفربول غدا على ملعب واندا ميتروبوليتانو في ذهاب دور ال16 من دوري أبطال أوروبا .

وقال سيميوني عن دييجو كوستا الذي عاد لقائمة الأتلتي للمباراة : ” يتحسن ، إنه ينمو ويتدرب بحماس ، نحرص ونقلق بشأن ليفربول وسنلتقي بفريق عظيم مع مدرب مختلف ” .

واضاف : ” كلوب قال اتلتيكو يشبه آله حقيقية و هل تعتقد أن هناك اشياء تشبه ليفربول ؟ ربما نعم في الشدة ، هم فريق قوي ويلعب بأسلوب شديد للغاية ، انا محب لليفربول لكن كخصم فقط ، الجميع يفضل ليفربول ماذا تقول لهم؟ لا شيء ، ماذا سأخبرك ، يبدو من العدل أن يفكر الجميع بما يتخيلونه ، ما يهم هو الواقع ، الحقائق ” .

وواصل :” لا اري اي تشائم من اللاعبين لدي قبل المباراة ، أنا أرى تفاؤلاً وحماساً من لاعبيني ، الملعب غداً سينفجر ، لاعبيني لديهم رغبة رائعة في اللعب ويستعدون للمباراة بحماس وموقف … لا أرى تشاؤماً واحب التفاؤل ” .

وتابع : ” نعد المباريات دائما بقصد الفوز ، لديّ ثقة كبيرة بلاعبي فريقي غداً على تحقيق نتيجة إيجابية، ثقتي أكبر بجماهيرنا على تفجير مدرجات الواندا بكل عبارات الدعم والتشجيع ” .

وختم سيميوني في رسالته لجماهير أتلتيكو مدريد : ” ليفربول لديه ملعب نابض بالحياة سيجعلنا نعاني عندما نلعب هناك ، وسيحدث غداً لهم في واندا.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى