الدوري الممتاز

سهيل العريفي : تزايد ملحوظ في بيع تذاكر الزمالك في الساعات الأخيرة وجماهير الأهلي أنهت حصتها كاملة

يشهد ملعب محمد بن زايد في أبوظبي بالإمارات المواجهة التي تجمع بين فريقي الأهلي ونظيره الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري الخميس المقبل.

وقال سهيل العريفي، مدير إدارة الفاعليات بمجلس أبوظبي الرياضي ورئيس اللجنة المنظمة لكأس السوبر المصري .

أن كافة التذاكر المخصصة لجماهير النادي الأهلي قد انتهت تماما في وقت قياسي أما تذاكر الخاصة بجماهير الزمالك فمازالت متاحة حتي الآن ولم تنتهي”

وتابع سهيل العريفي في تصريحات تليفزيونية لقناة أبو ظبي الرياضية” أن فرحة حصد الزمالك لقب السوبر الإفريقي قد زادت من مبيعات تذاكر جماهير الفارس الأبيض”.

وأوضح قائلا ” جماهير الأهلي أنهت حجز 40 ٪ من تذاكرها الخاصة بعد 3 ساعات فقد من موعد طرح التذاكر”.

واستكمل : “جماهير الأهلي بدأت حجز التذاكر من المقاعد التي يفضلونها وهي الثالثة شمال، ويعتبر ذلك مصدر قوة للنادي وهو ما نجده في الفرق الكبيرة مثل ريال مدريد وبرشلونة بأن يكون للجماهير مكان مخصص لها”.

واستطرد بشأن عدم الإقبال على تذاكر جماهير الزمالك : “لا أريد أن أقسو على الجماهير وسأبتعد عن التعصب، لكن هناك تزايد ملحوظ في بيع التذاكر خلال اليومين الماضيين بعد شعورهم بنشوة إثر التتويج بالسوبر الإفريقي خاصة بعد تعثر نتائج الفريق في الدوري المصري”.

و اختتم تصريحاته قائلا ” متفائل ببيع التذاكر المتبقية لجماهير الزمالك خلال الأيام المقبلة حتى يوم المباراة، خاصةً أن المباراة ليست لجماهير الأهلي والزمالك فقط بل لكل الجماهير العربية والكل يحرص على حضور المباراة”.

ويلتقى الأهلي بطل الدوري مع الزمالك حامل لقب كأس مصر في نهائي كأس السوبر المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى