دوري أبطال اوروبا

كلوب : أشكر الله على جودة اللاعبين الذين نملكهم ومباراة نوريتش تحضيراً قوياً لأتليتكو

تحدث يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن إستعداد لاعبيه لمواجهة أتليتكو مدريد في دوري أبطال أوروبا.

وجاءت تصريحات كلوب كالأتي :

كل شيء على مايرام، الجميع بخير وعلى متن رحلتنا الى اسبانيا، مباراة نورويتش الاخيرة لن تؤثر على اختياراتنا لمباراة اتليتكو وأود القول بأن مباراة نورويتش كانت تحضيراً رائعاً لمباراة الغد لكن اتليتكو فريق بدني ومنظم ويعتمد على الهجمات المرتدة ولديهم جودة كبيرة ويستغلون الكرات الثابتة.

ثم أضاف :

ليس هنالك اختلاف كبير جداً بين الفريقين لكن هذه هي مهمة علينا إنجازها ونحن نحب ذلك، اشكر الرب بأننا اصبحنا اكثر تعوداً على هذه الحالات وانا اتطلع قُدماً لمباراة الغد.

وتحدث عن لاعبه الغيني نابي كيتا وقال :

نابي كيتا لاعب رائع ولم اشكك بقدراته ابداً فنحن دوماً نحرص على ان يكون لدينا لاعبين رائعين فقط، احياناً تكون هنالك مشكلة عندما يلعب لاعب ما ويُبلي جيداً ثم تقول لماذا علي تغييره او استبداله؟

وقال عن قائمة لاعبيه الحاليين :

أشكر الرب على ان لدينا تشكيلة متكاملة تقدم لنا حلول مختلفة، كانت هنالك اصابات لعدد من لاعبينا لكن لم نتحدث عنها لاننا لم نعاني منها.

وأضاف:

نحن ننظر للرتم وأهميته عند عودة اي لاعب مصاب، لقد لعب ماتيب ولوفرين على سبيل المثال بشكل جيد وعادا من الإصابات لكن ماتيب لم يكن معنا في نورويتش لأن الجميع جاهزاً وتكون الخيارات اصعب بالتأكيد.

وأخيراً رد كلوب على سؤال الصحفي الذي كان ..من سيفوز بالدوري الإيطالي انتر ام يوفي؟

لاتسيو، لوكاس ليفا يقاتل معهم ولاعبي السابق تشيرو ايموبيلي معهم ايضاً. انا ادعم لاتسيو للفوز بالسيريا آ ، اسف ماوريزيو ساري واسف كونتي.

وسافر فريق ليفربول إلى أسبانيا من أجل مواجهة فريق أتليتكو مدريد غداً في العاشرة مساءاَ ضمن مباريات ذهاب دور ال16 من دوري أبطال أوروبا.

محمد أشرف

محرر وكاتب صحفي للأخبار والتقارير عن الكرة العالمية والمحلية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى