الدوري الممتاز ب

معتز البطاوي: العمراوي حرم كليوباترا من الفوز على الزرقا وتوسيع الفارق مع الداخلية

أعرب معتز البطاوي المشرف العام على قطاع الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا، عن استيائه الشديد، بسبب الأخطاء التي ارتكبها صبحي العمراوي حكم مباراة فريقه أمام الزرقا التي أقيمت عصر اليوم، ضمن لقاءات الجولة الخامسة عشر لمجموعة القاهرة والقناة بدوري الدرجة الثانية، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف.

وأكد البطاوي أن سيراميكا كليوباترا قدم مباراة قوية، وكان يستحق الفوز وحصد النقاط الثلاثة، وكان قاب قوسين أو أدنى من تحقيق هدفه، لولا أخطاء صبحي العمراوي الذي أحتسب هدفا من تسلل واضح لصالح الزرقا، وتغاضى عن احتساب ركلة جزاء واضحة وصريحة لمهاجم سيراميكا كليوباترا أحمد غنيم.

وأضاف البطاوي في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لنادي سيراميكا كليوباترا عبر الانترنت: “في الموسم الماضي، لم يصعد الفريق للدوري الممتاز، بسبب نقطة واحدة كانت لصالح نادي اف سي مصر، وسط تعرض الفريق لظلم تحكيمي كان واضحا للجميع، وتظلمنا من بعض الحكام بالاسم وطلبنا عدم إدارتهم اي مباراة لنا فيما بعد”.

وعاد ليقول: “بدءا من الجولة الثانية للدوري هذا الموسم بدأ العتنت التحكيمي ضدنا، وقام الحكم سعيد حمزة بطرد لاعبنا عاشور الأدهم بعد نهاية اللقاء بدون أي سبب وتسبب في إيقافه مباراتين، واكتسب ركلة جزاء وهمية لنادي النصر، ولكننا نجحنا في الفوز”.

واستطرد البطاوي قائلا: “محمود البنا من الحكام التي ظلمتنا في الموسم الماضي، وكانت هناك أزمة كبيرة في مباراة كوكا كولا، وفي الموسم الجاري بعد اربع انتصارات متتالية للفريق أسندت لجنة الحكام مباراتنا مع القناة في الإسماعيلية لنفس الحكم، وتجاهلت الأزمة السابقة، ليتسبب في أزمة جديدة وتعطيل مسيرة الفريق من جديد والجهر برغبته في تعطيلنا لهيثم شعبان المدير الفني للفريق”.

وأردف: “سيراميكا كليوباترا يمتلك رجال على قدر المسئولية ونجحوا في إنهاء الدور الأول بفارق ٨ نقاط عن أقرب منافس، ويبدو أن هذا أصاب البعض بالقلق، وفي ثاني مباريات الدور الثاني للدوري أمام النصر، تسبب الحكم هشام الفلال في إيقاف هداف الدوري شادي حسين أربع مباريات بداعي أنه سمعه يسب الحكام، وكأن الإيقاف والتقارير تكتب بالسمع وليست بالوقائع المؤكدة على مرأى ومسمع قاضي الملعب وهو حكم المباراة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى