دوري أبطال اوروبا

دوري أبطال أوروبا .. مورينيو : لا أحتاج لإثبات شئ بعد 20 سنة في المهنة و الفوز ب25 لقب

أجري جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير مؤتمرا صحفيا للحديث عن لقاء ريد بول لايبزيج في ذهاب دور ال16 من دوري أبطال أوروبا .

وقال مورينيو عن حالة لاعبيه للمباراة : ” هاري [كين] و موسى [سيسوكو] و خوان [فويث] و هيونغ مين [سون] و إيريك [لاميلا] لن يكونوا معنا نظرًا لـ إصابتهم.”

وأضاف عن إصابة هيونج مين سون : ” ماذا عليّ أن أقول! هل نستسلم أم نقاوم ؟ بالطبع سنقاوم و لدينا فريق جيد جدًا. لكن غيابه مؤثر جدًا ، الشيء الوحيد الذي أطلبه من المشجعين هو أن يقفوا وراء اللاعبين لأن اللاعبين يستحقون ذلك.”

ورد مورينيو على سؤال إذا كان قلقا بعد إصابة سون : ” الوضع لا يمكن أن يكون أسوأ من حيث الخيارات. إنه وضع واضح للغاية. في بعض الفترات كنت قلقًا بشأن عدم وجود خيارات مهاجمين على مقاعد البدلاء ، والآن ليس لدي خيارات مهاجمين.”

رد مورينيو بسخرية حول سؤال أحد الصحفيين عن إذا كان أحق من جوليان ناجلسمان بتدريب توتنهام وإذا سيقوم بإثبات ذلك غدا :” “أُثبت!! بعد ما خضت 20 سنة في هذه المهنة و فزت بـ25 لقب… ما الذي يجب أن أثبته لكم.”

بينما قال هاري وينكس الذي خرج مع مورينيو إلي المؤتمر الصحفي عن إصابة سون :

” إنها ضربة هائلة لنا ولكن لدينا لاعبين جيدين في الفريق يمكنهم تسجيل الأهداف والحصول على المساعدة. لقد وجدنا طرقًا جيدة في الماضي.”

وحول لقاء الغد ضد لايبزيج قال :” من المهم أن يقف المشجعون وراءنا ، سنعمل بجد ، سنعمل جاهدين لكي نفوز بـ اللقاء. نعلم مدى جودة لاعبينهم ، لكن نحن جاهزين أيضًا.”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى