كورة إنجليزية

مينو رايولا يكشف رغبة بول بوجبا بعد العودة من الإصابة

كشف مينو رايولا وكيل اللاعبين رغبة بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد بعد العودة من الإصابة ، حيث مازال يجري إستعداداته للعودة للتدريبات الجماعية .

وقال رايولا حول مستقبل بوجبا و ارتباطه بالعودة إلي يوفنتوس او الإنتقال لريال مدريد : ” لسنا في مفاوضات مع أي ناد بشأن لا وجود لأي مفاوضات حاليًا بشأن مستقبل #بوغبا فهو ملتزم ويحترم عقده مع يونايتد وتركيزه منصب على استعادة جاهزيته للمباريات”.

وأضاف : ” لا وجود لأي مفاوضات حاليًا بشأن مستقبل بوغبا فهو ملتزم ويحترم عقده مع يونايتد وتركيزه منصب على استعادة جاهزيته للمباريات”.

وواصل : ” الجميع قلق من إمكانية مغادرة بوجبا لكني لا أشاركهم القلق ، لاعب ملتزم جدا بعقده مع يونايتد ولا شك في ذلك. يريد بول استعادة جاهزيته في أسرع وقت ليعود للتشكيلة كإضافة إيجابية حتى نهاية الموسم”.

وتابع :” نرحب بالمفاوضات مع يونايتد عندما يعود من الإصابة وتركيزه منصب على العودة “.

وحول علاقته مع أولي جونار سولشاير خلال الفترة الأخيرة قال :

” ليس بيني وبين سولشاير أي تواصل، ولكني سأتصل به. لم أقصد في تصريحاتي (أن بوغبا ليس ملك يونايتد) أي إساءة لأولي شخصيًا أو مانشستر يونايتد. لا أحمل في نفسي شيء تجاه سولشاير وأظن أنه شعور متبادل”.

وختم : ” في نهاية الموسم، سنجتمع كما اتفقنا (مع يونايتد) ونقول ‘حسنًا، ينتهي عقد بوغبا خلال عام، فما هي الخطوة التالية؟’ وأعتقد أن هذا (الاجتماع) أمر طبيعي”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى