دوري أبطال اوروبا

دوري أبطال أوروبا .. سيميوني : لا يمكن للدفاع ان يكون جيدا بدون مساعدة الوسط والهجوم وفزنا علي الأفضل في العالم

عقب دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد بعد الفوز على ليفربول بهدف نظيف ، خلال المباراة التي أنتهت منذ قليل في ذهاب دور ال16 لدوري ابطال اوروبا .

وقال سيميوني بعد اللقاء : ” كانت المباراة التي توقعناها ضد منافس قوي للغاية ، وأعتقد أننا استجبنا جيدًا في البداية وسجلنا ثم لعبنا كما كنا نلعب ونريد، حتى في بعض الاوقات كان يمكننا زيادة الأهداف.

وأضاف : ” دفاع مثالي؟ إذا لم يشارك المهاجمون ولاعبو الوسط في العمل الدفاعي ، فلن يكون المدافعون جيدون ، ليفربول ؟ إنهم يلعبون بشكل جيد للغاية ، ولديهم قوة بدنية كبيرة ، وهم ويخرجون بسرعة بالكرة ” .

وواصل : ” مازالت اثق في توماس ليمار، اؤمن به ونحن بحاجة له لأنه مختلف ، مستوي لودي والذي حصل على رجل المباراة ؟ أعرف أن لودي لديه القدرة على إعطاء ما قدمه ، لقد أظهر ذلك اليوم ، أخبرته سابقاً بالفعل بالصبر على التطور وسينتهي بك الأمر بحبي ” .

وتابع :” هناك ليالي لن يتم نسيانها واليوم واحدة منها ، لقد جاء أفضل فريق في العالم وفزنا ، لن نتوقف عن المنافسة في الدوري للتركيز على دوري أبطال أوروبا ” .

وختم : ” كان استقبال المشجعين اليوم مثيرًا لأولئك الذين يرغبون في اللعب، لقد أظهرنا أنه عندما تعمل كفريق وكتلة واحدة يمكننا الفوز ، اليوم لعبنا فريق ومشجعين معاً ، الخيارات في الإياب ؟ سنلعب بتواضع ، لأنهم معتادون على لعب مباريات رائعة في ملعبهم ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى