دوري أبطال افريقيا

منافس الأهلي.. صن داونز يواصل زحفه نحو صدارة الدوري بثنائية أمام بلومفونتين

أنتهت منذ لحظات اللقاء المؤجل من الجولة العشرين والذي جمع بين الفريقين صن داونز وبلومفونتين سلتيك ضمن منافسات بطولة دوري جنوب أفريقيا بفوز صن داونز على نظيره بلومفونتين بهدفين مقابل هدف.

في مباراة جمعت بين صن داونز ثاني الدوري المحلي وجاره صاحب المركز العاشر بلومفونتين سلتيك على أرضية ملعب لوفتوس فيرسفيلد ، كان يطمح سلتيك بأن يقوي موقفه عن طريق الفوز بالمباراة، بينما ياَمل صن داونز أن يقلص الفارق بينه وبين المتصدر المركز الأول نادي كايزر.

وفي بداية قوية من جانب لاعبي صن داونز إستطاع اللاعب فيلاكازي أن يلحق بالكرة بعد تمريرة من زميله زواني ويسدد الهدل الأول لفريقه في مرمى سلتيك في الدقيقة الستة عشر من زمن الشوط الأول.

ومن بين ضغط لاعبو الفريقين حضر بوتساني بجانبه اللاعب مابينا ليمرر له الكرة بأسيسيت قوي من أقدامه فيحرز مابينا التعادل في الدقيقة الثلاثون لفريقه سلتيك.

وهكذا إنتهت أحداث الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما. وسريعًا في الشوط الثاني ما حاول لاعبو صن داونز بتسجيل هدف الإطمئنان وكانت قدم كيكانا لاعب خط وسط الفريق قادرة على تسجيل الهدف الثاني لصن داونز في الدقيقة الخامسة والخمسون.

وهكذا كانت نهاية المباراة بفوز فريق صن داونز بهدفين مقابل هدف لسلتيك ليرتفع رصيده إلى النقطة 42 ليتقلص الفارق بينه وبين كايزر المتصدر بثلاث نقاط فقط، بينما سلتيك يتجمد رصيده عند النقطة 26 بالمركز العاشر.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى