دوري أبطال اوروبا

دوري أبطال أوروبا | لايبزيج يحرج توتنهام وينتصر في إنجلترا بهدف نظيف

انتهت منذ لحظات مباراة توتنهام ونظيره لايبزيج ضمن منافسات دور 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا بفوز لايبزيج الضيف بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب توتنهام هوتسبير معقل السبيرز.

شهد الشوط الأول ضغط مفاجئ من جانب لايبزيج على مرمى لوريس حارس توتنهام والذي نجح في التصدي للعديد من الكرات الخطيرة التي تعرض لها من جانب هجوم الفريق الألماني.

وفي الدقيقة الثامنة من الشوط الأول سدد باتريك شيك تسديدة قوية على مرمى لوريس إلا أنه نجح في التعامل معها بنجاح. استمر الضغط من جانب لايبزيج وكاد نكونو أن يسجل هدف التقدم للضيوف في الدقيقة 18 بعد أن مر وسدد تصويبة قوية داخل منطقة الجزاء إلا أنها ارتطمت بأقدام المدافعين.

دخل السبيرز الشوط الثاني أكثر استفاقة عن الشوط الأول وبدأ الاعتماد على الأطراف من أجل مجاراة المباراة مع الفريق الألماني. وفي الدقيقة 57 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح الفريق الألماني بعد عرقلة ديفيز مدافع توتنهام القوية لمهاجم لايبزيج ليسدد فيرنر ركلة الجزاء ويضع الفريق الألماني في المقدمة بهدف نظيف.

حاول توتنهام العودة السريعة للقاء إلا أنهم لم يشكلوا خطورة كبيرة على مرمى لايبزيج لينتهي اللقاء بفوز الضيوف بهدف نظيف. يذكر أن مباراة العودة ستقام يوم الثلاثاء الموافقة 10 من مارس القادم على ملعب ريد بول آرينا معقل لايبزيج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى