كورة اسبانية

صور .. برشلونة يقدم مارتن برايتوايت لوسائل الإعلام

قدم نادي برشلونة الإسباني مهاجمه الجديد مارتن برايتوايت لوسائل الإعلام بعد أن اعلن التعاقد معه و اجتاز الفحوصات الطبية بنجاح وسيرتدي الرقم 19 .

وقال بارتوميو رئيس برشلونة حول الصفقة : ” شكرا على إنضمامك لنا مارتن برايتوايت ، لقد حللنا خيار مارتن لعدة أيام برفقة أبيدال ، نحن متأسفين لفريق ليجانيس لأنهم لا يمكنهم تعويضه ” .

وأضاف : ” مع إصابة ديمبلي وسواريز ، أمر يجعلني سعيد أن نوقع لاعب مثل مارتن ، لقد رأيناه كيف يلعب وانا سعيد جدا به ، اتمني أن تكون هذه آخر اصابة لديمبلي ، مارتن أتي من اجل الليجا حاليا ومن أجل المستقبل “.

وقال برايتوايت : ” أهلا بالجميع ، سعيد جدا لإنضمامي للفريق ، عملت جاهدا طيلة حياتي من أجل الإنضمام إلي هكذا فريق ،كنت متفاجئ حقيقة ، ولكني لطالما في حياتيي عملت جاهدا وملتزما من أجل هذه اللحظة ” .

وأضاف : ” برشلونة يلعب أفضل كرة قدم في العالم ، هذه واحدة من أسعد ايام حياتي ، الأحلام تتحقق بالفعل ، ميسي ؟ هو الأفضل على الإطلاق ، هي لحظة كبيرة لي لأني سأتمكن من اللعب مع هذا الرجل “.

وواصل : ” كل من يلعب كرة القدم يحلم باللعب في برشلونة وهذا الذي تطلعت له ، أريد الفوز بالعديد من الألقاب برشلونة نادي يوجد به الكثير من الضغوطات من أجل الفوز ، وهناك الكثير من التوقعات وآمل أن أفوز بأكبر قدر ممكن ” .

وختم حول أبرز خصائصه : ” أود أن أقول إن أعظم خصائصي هي أنني ذكي ، أدرس اللعبة ، وأنا لاعب كرة أحاول دائماً تحسّين أدائي و تحركاتي فأنا هدّاف وآمل أن أسجل العديد من الأهداف ” .

بينما قال إريك ابيدال السكرتير الفني لبرشلونة حول صفقة برايتوايت : ” مارتن لديه ستايل مختلف عن البقية وسيعطينا كثير من القوة ، مشكلة ميسي ؟ تعلمت كثيرا هذه الأيام ،

المشاكل يجب أن يتم حلها داخليا وليس في الإعلام ، اذا لم يصاب ديمبلي لم نكن نتواجد هنا، انا واثق جداً بأنه لدينا فريق قادر على تحقيق الدوري والأبطال ” .

وختم : ” أنا مقتنع بأن لدينا الأدوات اللازمة للمنافسة على الليجا و دوري الأبطال ” .

https://www.facebook.com/Eyad.Asaa/videos/2683418211945183/?t=2

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى