كورة اسبانية

ميسي : أنا في افضل حال جسديا وبدنيا وقد انهي مسيرتي في سن 40

أكد الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي أنه يشعر بأنه افضل حال بدنيا وجسديا ، وتحدث حول اللعب حتي سن ال40 عاما و رأيه في نتائج دور ال16 لدوري ابطال اوروبا .

وقال ميسي في تصريحات لصحيفة ” موندو ديبورتيفو ” : ” اشعر بحالة جيدة للغاية, افضل من السنوات السابقة .. صحيح اني لم اسجل في اخر المُباريات لكن بدنيا وجسدياً اشعر إني بحالة جيدة للغاية ” .

وأضاف حول إمكانية اللعب حتي سن ال40 : ” ممكن وسوف نري ، هل تفاجئت بفوز اتلتيكو على ليفربول ؟ في الحقيقة لا, في يوم القرعة تحدثنا في غرفة الملابس بأن المُباراة سوف تكون صعبة .. اتليتكو مدريد في مُباريات الخروج المغلوب قوي جداً ” .

وواصل حول رأيه في سيميوني : ” يقوم بعمل مُذهل، يقوم بتجديد الفريق سنوياً ويأتي لاعب ويذهب لاعب لكن يستمرون بنفس الأداء واللاعبين مُقتنعون بهذا الشيء ، السيتي ؟ الجميع تفاجئ بالأمر ولا أحد توقع هذه العقوبة ، السيتي ان لم يشارك في الأبطال اعتقد عدة لاعبين سوف يفكروا بالخروج من الفريق ” .

وحول منافسي برشلونة في دوري الأبطال قال ميسي : “جميع الفرق معقدة وصعبة, لكن اعتقد الأقوى هم : ليفربول ، يوفنتوس ، باريس ، ريال مدريد ، لا اعرف من هو المرشح الاول للفوز بلقب دوري الابطال، ذهب باريس سان جيرمان إلى ملعب دورتموند وخسر، وذهب ليفربول إلى ملعب اتليتيكو وخسر ” .

وحول جائزة لوريوس التي حققها ميسي كأفضل رياضي لعام 2019 : ” انه امر مثير للإعجاب بكوني اول لاعب من لعبة جماعية يفوز بالجائزة .. اردت حقاً الذهاب للحفل لكن لم اكن استطيع الذهاب بسبب التزاماتي، اخبروني متأخراً بعض الشيء، لكن في العام القادم سوف احاول الحضور للحفل حتى وان لم اكن مُرشحاً ، بويول ارسل لي فيديوهات قبل وبعد الحفل وكان امر رائع “.

وحول مواطنه سيرجيو أجويرو الذي قد يريد الخروج من السيتي في حال حظره من المشاركة في دوري الأبطال :” ماذا تريد ! ، هل سأوقع مع كل لاعبي السيتي ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى