كورة إنجليزية

الدوري الإنجليزي .. مورينيو : مواجهة لامبارد دائما جميلة و العودة لستامفورد بريدج ليست بجديدة

أجري جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير مؤتمرا صحفيا حول لقاء تشيلسي في ستامفورد بريدج في الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال مورينيو خلال المؤتمر حول حالة سون وهاري كين ولاميلا : ” سون سيغيب عدد من الأسابيع وربما اشهر ، هاري كين ؟ يبدو بخير نعم وديلي آلي بخير ايضا ، ولم يعجبني الغضب الذي أظهره ضد لايبزيج بشكل كبير ، لاميلا لم يتدرب معنا ” .

وأضاف : ” نحافظ على لاميلا ليستطيع المشاركة معجب به للغاية، يعيش موسم صعب بسبب الإصابات، ولكنه يظهر روح عالية ويحاول تقديم أداء كما فعل في اللقاء الماضي”.

وواصل عن ضغط المباريات :” كنت مع صديق من شبكة BT وشكرته لإختيارهم اللقاء ظهراً، وأستطيع شكرهم على إختيارهم للقاء ما قبل لايبزيج، ولكننا نستريح عندما نستطيع ذلك ونذهب في كل لقاء جاهزين”.

وحول تانجي ندومبيلي قال مورينيو : ” أستطيع الحديث فقط عن آخر 3 أشهر: إصابات طفيفة، صعوبة في العودة للجاهزية الجسدية، يلعب لقاء ومن ثم يصاب مرة أخرى، يعيش وقت صعب للغاية ، ضم ويليان ؟ لا أتحدث عن لاعبي الفرق الأخري ” .

وحول مواجهة لامبارد أتم مورينيو تصريحاته : ” إن رؤية لامبارد دائمًا ما تكون لطيفة، سواء قابلته في الشارع أو مطعم في ملعب، على الرغم من كونه من المنافسين، ولكن رؤيته دائمًا جيدة ، ولكن ليس من الاستثنائي أن تلعب ضد فريقه، الأمر ليس ضده كشخص، ولكننا الأمر يتعلق بمواجهة فريقي أمام فريقه، وهو الأمر غير الاستثنائي.”.

وحول العودة لستامفورد بريدج أكد مورينيو : ” ليست استثنائية أيضًا، مباراة جديدة هناك لي. كما قلت مرارًا، أنا محترف، انتمائي الأول لفريقي بنسبة 200%.”

وحول الإصابات التي يواجهها في فريقه حاليا رد مورينيو : ” علينا أن نواجه ما نحن فيه، اللاعبون قاموا بعمل رائع لإعادتنا إلى المنافسة على المربع الذهبي، الوضع الآن صعب ولا أعتقد أن أحدًا متأكد من مركزه بعد، ولكن حتى في أوروبا نحن في وضع صعب بسبب الإصابات ولكننا سنكمل طريقنا ، إذا كان الأمر لي فسأختار أن نذهب إلى 1 يوليو ونبدأ موسمًا جديدًا بدون إصابات ونذهب إلى التنافس في البريميرليج بنفس النقاط التي لدى الجميع، الأمر ليس عني فقط، إنه عن النادي بأسره.”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى